الأخبار

رسميًا: سامسونج تطلق Galaxy Note 10+ بتقنية الجيل الخامس في السعودية

سامسونج تطرح هاتفها الذكي الجديد جالكسي نوت 10+ “Galaxy Note 10+” بتقنية الجيل الخامس 5G في السعودية.

رسميًا: سامسونج تطلق جالكسي نوت 10+ " Galaxy Note 10+" بتقنية الجيل الخامس في السعودية

أعلنت شركة سامسونج عن طرح هاتفها الجديد جالكسي نوت 10+ “Galaxy Note 10+” بتقنية الجيل الخامس 5G رسميًا لأول مرة في المملكة العربية السعودية ، ليكون بذلك ثان الهواتف بهذه التقنية في المملكة بعد هواوي مايت X. وسيكون ذلك اعتبارًا من يوم 24 أكتوبر 2019، ليتمكن الناس في المملكة من الحصول على أحد أفضل هواتف العام بأحدث تقنية اتصال.

وعلق السيد يونج جون كيم، رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات في السعودية ، على ذلك بقوله: “إن إطلاق «Note10+ Galaxy» بتقنية 5G يٌعتبر نقلة نوعية وقفزة كبرى في خدمات الاتصالات لإضفاء مزيد من المتعة والريادة للمستخدمين في المملكة، ومساعدتهم على إدارة كافة أعمالهم وأنشطة حياتهم اليومية بشكل سلس وبطريقة مثالية ومتميّزة بسرعات عالية جدًا بتقنية 5G، لتكون سامسونج الشركة الأولى والسباقة في تقديم هواتف ذكية بهذه التقنية في المملكة، مما يؤكد دور سامسونج الريادي والطليعي في دعم مسيرة التحول الرقمي المنشود في المملكة.”

فيما قالت الشركة في بيانها: “ستؤدي تقنية الجيل الخامس إلى إحداث ثورة كبرى فيما هو ممكن على شبكة البيانات بإمكانات غير مسبوقة تساعد المستهلكين على الاستمتاع بخدمات الإنترنت لإنجاز الأعمال والترفيه والألعاب بفضل السرعات العالية التي توفرها ووقت الاستجابة المنخفض لعرض النطاق الترددي. وستوفر تقنية الجيل الخامس كذلك مزايا أكثر لتجربة الهاتف المتحرك مقارنة بشبكات الجيل الرابع المتقدم LTE، بحيث لن تكون مؤتمرات الفيديو بعد الآن ثنائية الأبعاد ولكنها ستجري بتقنية الاتصال ثلاثي الأبعاد 3D. ”

هاتف مميز مع أسرع تقنيات الاتصال

يُشار أن هاتف سامسونج يعتبر من أفضل الهواتف في مجال التصوير، حيث حصل على 99 نقطة للكاميرا الأمامية و117 نقطة للكاميرا الخلفية وفقًا لتصنيف موقع DxOMark المتخصص في تقييم جودة الصور والفيديوهات في كاميرات الهواتف الذكية عالميًا؛ وذلك لقدرته الكبيرة في التقاط الصور.

كما يتميز جالكسي نوت 10+ “Galaxy Note 10+” بقدرته على تسجيل مقاطع فيديو احترافية وتقديم خاصيات التركيز المباشر للفيديو وتقريب الصوت Zoom-In Mic لتحسين محتوى الفيديو وتضخيمه، فضلًا عن توفير مستوى مميّز من الوضوح في الصور والصوت.

ويضيف الهاتف أيضًا تقنية تثبيت الصورة في وضع Hyperlapse. مع ميزة Super Steady الجديدة للمساعدة على تثبيت اللقطات لإزالة الصدمات والاهتزازات. كما يمكن للمستخدمين أيضًا تحرير الفيديوهات أثناء التنقل بشكل سلس على الهاتف مباشرة. باستخدام قلم S Pen يستطيع المستخدم اختيار اللحظة الدقيقة التي يريد قصها وتحريرها؛ بالإضافة إلى العديد من المزايا الإضافية بالهاتف التي تشمل مسجل وأداة الرسم بتقنية الواقع المعزز AR Doodle والماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد، والوضع الليلي على الكاميرا الأمامية المواجهة.

فيما يحتوي الهاتف على شاشة Dynamic AMOLED بقياس 6.8 بوصة فائقة الدقة بتقنية HDR10+؛ بالإضافة إلى المزايا الجديدة في قلم S Pen المدمج والمعاد تصميمه، يمكن للمستخدمين تدوين الملاحظات وتحويل الكتابة اليدوية بشكل فوري إلى نص رقمي، إضافة إلى تحويلها لمجموعة متنوعة من التنسيقات المختلفة، بما في ذلك برنامج “مايكروسوفت وورد”. ويمكن أيضًا تخصيص الملاحظات عن طريق تقليص أو تكبير أو تغيير لون النص، وتنسيق محاضر الاجتماعات ومشاركتها بنقرات فقط.

سيأتي جالكسي نوت 10+ “Galaxy Note 10+” مع ذاكرة رام بسعة 12 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية واسعة تصل إلى 512 جيجابايت، مع ميزة إضافة بطاقة ذاكرة خارجية حتى 1 تيرابايت. كما سيضيف ببطارية سعتها 4,300 مللي أمبير في الساعة، مع دعم لميزة الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 15W، وشحن سلكي يصل إلى 45W، بجانب تقنية الشحن العكسي بقدرة 9W.

تقنية جديدة

تم تزويد الهاتف بتقنية vapor chamber التي تتميز بحل برمجي جديد قائم على الذكاء الاصطناعي يعمل تلقائيًا على تحسين البطارية وأداء وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي، وحتى درجة حرارة الجهاز استنادًا إلى كيفية استخدام الناس لهواتفهم، حيث يتعلم هذا البرنامج الذكي من مستخدمه ويستمر بالتعلم مع مرور الوقت لتقديم أفضل تجربة للحفاظ على البطارية.

لمعرفة المزيد عن سلسلة Galaxy Note 10.

زر الذهاب إلى الأعلى