برامج

تطبيق Cameos من جوجل لإعطاء المشاهير طريقة جديدة للرد على المعجبين

يأتي تطبيق Cameos الجديد القديم من جوجل إلى نظام تشغيل أندرويد بهدف فتح باب آخر للمشاهير بالرد على متابعيهم.

تطبيق Cameos من جوجل على أندرويد لإعطاء المشاهير طريقة جديدة للرد على المعجبين
تطبيق Cameos من جوجل لإعطاء المشاهير طريقة جديدة للرد على المعجبين

في يوم من الأيام، كان التعرّف على المشاهير فقط من خلال ظهورهم على الشاشات أو عبر المذياع، ولكن مع مرور الوقت وتطوّر الأمور، أصبح الوصول إليهم من خلال الصحف والمجلات، وقامت الأخيرة بالدخول إلى تفاصيل وأنشطة حياتهم.

أما في أيامنا هذه، فالمشاهير دون استثناء، يتفاعلون وبشاط مع معجبيهم عبر الإنترنت، وتحديدًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، كفيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام وغيرها.

الآن تُقدّم جوجل تطبيقها Cameos إلى نظام أندرويد، والذي يُمكّن المشاهير من التواصل مع المعجبين من خلال نشر ردود فيديو قصيرة على الأسئلة الشائعة، وبالمناسبة، هذا التطبيق اعلنت عنه جوجل ولأوّل مرة في العام الماضي، وأنذاك قد أطلقته على نظام التشغيل iOS، والآن أصبح متاح على نظام التشغيل الآخر أندرويد.

على أي حال، لن يُؤثر هذا التطبيق على معظمنا، كونه في الواقع متاح للمشاهير بشكل أكبر، وهو مصمم لتغذية الأسئلة للمستخدم حتى يتمكن من تسجيل استجابات فيديو قصيرة، وبعد ذلك يمكن نشرها مباشرة إلى جوجل لتظهر في نتائج البحث والخلاصة، بالتالي سيحصل المُعجب على إجابة مباشرة من المشاهير الذين يُفضّلهم.

أخيرًا، تطبيق Cameos متاح مجّانًا على متجر جوجل بلاي، وهو يصل لجميع المستخدمين بشكل تدريجي، وفي حالة أردت تحميله الآن، قم بتحميل ملفه الـ APK من هنا.

تحميل تطبيق Cameos على متجر جوجل بلاي لمستخدمي نظام تشغيل الأندرويد.

الوسوم