الأخبار

مؤتمر جوجل: الكشف عن اللابتوب المتحول Pixelbook Go

مؤتمر جوجل: الكشف عن اللابتوب المتحول Pixelbook Go

كشفت شركة جوجل خلال المؤتمر عن أخر نسخها من جهازها المتحول 2 في 1 وهو Pixelbook Go والذي ينتمي لفئة ChromeBook لتضيف وحدة جديدة لسلسلتها التي بدأتها منذ عام 2017.

Pixelbook Go يأتي بسمات مقاربة لنسخه السابقة بشاشة 13.3 بوصة وسمك 13مم، مع رفع لقدرة البطارية حيث تدوم لأكثر من 12 ساعة وفقا لتصريح الشركة.

بالنسبة للوحة المفاتيح فهي بخلفية مضيئة لتسهيل التعامل معها بمختلف وضعيات الإضاءة كما أنه يوفر قدرة تحمل كبيرة لكم واسع من الأعمال نظراً لقوة المعالجات المرفقة في ظل تمتعه بوزن خفيف يتيح للمستخدم حملة في أي مكان دون جهد يذكر.

كما أنه بكون Pixelbook Go من فئة الأجهزة المتحولة يكمن للمستخدم الاستفادة منه على نطاقي مختلفين كلابتوب أو كجهاز متحول حيث تجعله هذه الميزة عملي أكثر لكثير للتنقل لمتابعة أعمالهم.

يبدأ سعر Pixelbook Go من 649 دولار بكافة المزايا الأساسية التي انطلقت فيها النسخة الأولى من الجهاز، فيما يتوفر بلونين مختلفين الأسود والزهري الفاتح أو ما تطلق عليه الشركة Not Pink.

ونوهت الشركة إلى أن باب الطلب المسبق على الجهاز مفتوح في كل من الولايات المتحدة وكندا ابتداءً من اليوم، فيما أنه سيتاح في الممكلة البريطانية في شهر يناير المقبل.

مواضيع ذات صلة:

مؤتمر جوجل: الكشف عن اللابتوب المتحول Pixelbook Go

مؤتمر جوجل: الكشف عن Pixel 4 و Pixel 4 XL بسعر 799$ و899$ على التوالي

مؤتمر جوجل: الكشف عن المساعد ومكبر الصوت المنزلي Nest Mini

مؤتمر جوجل: الإعلان عن سماعة Pixel Buds اللاسلكية

زر الذهاب إلى الأعلى