المراجعاتمقالات

اختيارنا لأفضل الإكسسوارات والأغطية المتوفرة الآن لهاتف آيفون 11 الجديد

إذا كنت حاليًا – أو تنوي قريبًا – أن تكون أحد مالكي هاتف آيفون 11 الجديد فأنت تدري حتمًا أنك لا تريد بأي حال من الأحوال أن تغامر بخسارة هاتف يصل سعره في نسخة برو ماكس إلى أكثر من 1500 دولار، ولكنك في الوقت ذاته تريد أن يبدو هاتفك في أفضل صورة ممكنة، خاصة في ظل اللمسات التصميمية المتميزة التي أضافتها آبل للهاتف الجديد. لذلك، جمعنا لك هنا قائمة ببعض أفضل الإكسسوارات، الأغطية وملحقات الحماية المتوفرة حاليا بالفعل للهاتف الجديد:

خيارنا المفضل لغطاء حماية شديد النحافة: أغطية nood

اختيارنا لأفضل الإكسسوارات والأغطية المتوفرة الآن لهاتف آيفون 11 الجديد - Nood

تقدم هذة الشركة البريطانية المتخصصة مجموعة مثالية من الأغطية شديدة النحافة مصنوعة من البلاستيك عالي التحمل. يعد هذا هو خيارنا المفضل للحفاظ على شكل وحجم ووزن هاتفك دون أي تغيير مع توفير طبقة اضافية للحماية من الخدوش والسقطات. يتوفر غطاء Ultra Slim Thin من nood بسعر 30 دولار أمريكي وهو متوفر للبيع والشحن حول العالم من خلال موقع الشركة. من واقع التجربة الشخصية، ليس هذا هو الغطاء النحيف الرخيص التقليدي منخفض الجودة، فالشركة أجادت بالفعل في تقديم منتج شديد النحافة ولكن بجودة عالية وملمس ممتاز. ما لم تكن أحد ممن يعملون في مواقع العمل شديدة القسوة، وتريد الحفاظ على شكل هاتفك دون تغيير فهذا الغطاء أحد أكثر المنتجات التي أنصح بها.

خيارنا المفضل لأفضل واقي للشاشة: Moshi

Moshi - اختيارنا لأفضل الإكسسوارات والأغطية المتوفرة الآن لهاتف آيفون 11 الجديد

تقدم شركة Moshi مجموعة متكاملة من الملحقات وأغطية الحماية الخاصة بهواتف آيفون 11 الجديدة، وتعد الشركة واحدة من الشركات المفضلة لدي من حيث جودة منتجاتها. في مجال واقيات الشاشة لا شك لدي بأن واقي الشاشة IonGlass من Moshi ربما يكون من بين أفضل واقيات الشاشة التي يمكنك أن تشتريها على الإطلاق. بملمس زجاجي مثالي لا يختلف أبدًا عن ملمس شاشة العرض الخاصة بالهاتف، وبدرجة من الشفافية لا تغير من ألوان شاشة الهاتف – وهو بالمناسبة السبب الرئيسي الذي يدفعك لشراء واقي شاشة بتكلفة مرتفعة حتى لا تفقد روعة ألوان شاشات الهواتف الحديثة فائقة التقنية – وبطبقة حماية من بصمات الأصابع يأتي واقي الشاشة هذا بمزيج من المزايا تجعله من أفضل الواقيات التي قمت بتجربتها.

تملك الشركة مجموعة من الأغطية الهاصة بهواتف آيفون 11 تتوافق مع نظام SnapTo الخاص بالشركة والذي يتيح لك شراء شاحن للسيارة و آخر للمنزل يلتصق بها الهاتف مغناطيسيًا دون الحاجة الى تثبيته. الأغطية التي تقدمها الشركة – وخاصة غطاء Altra الموضح بالصورة بالاعلى – تمتاز بجودة الصناعة والخامات، وتتوافر بذراع حمل طويل مناسب للنساء يتيح لهم حمل الهاتف بطريقة تشبه حقيبة اليد. ولكن في تقديري، يبقى واقي الشاشة هو خياري المفضل هنا، ويباع بسعر 35 دولار أمريكي.

خيارنا لأفضل غطاء هاتف من الجلد الطبيعي: Nomad

حماية Nomand

شركة Nomad هي الأخرى واحدة من الشركات الصغيرة المفضلة لدي نظرًا للجودة العالية لمنتجاتها على الرغم من كونها تقدم خط منتجات صغير. تقدم الشركة للآيفون 11 ثلاثة أغطية من الجلد باللونين الأسود والبني؛ Rugged Case, Active Rugged Case و Rugged Folio. يتشابه المنتجين الأول والثاني في كل شيء بإستثناء كون Active Rugged Case تحمل جلدًا معالجًا ضد الماء، وهو ما لم أقم باختباره بنفسي على المدى البعيد ولكنه في حال كان صحيحًا فسيكون الخيار الأفضل على الإطلاق لعشاق الأغطية الجلدية الفاخرة. الجودة في المنتجات الثلاثة ممتازة من الجلد الفاخر، جميعها تدعم الشحن اللاسلكي، وجميعها مبطنة من الداحل لحماية الهاتف، وغطاء Rugged Folio يقدم ميزة اضافية هي أماكن لحفظ بطاقات الإئتمان وغيرها من البطاقات. يبدأ سعر هذة الأغطية من 50 دولار ويصل إلى 70 دولار.

خيارنا المفضل للحماية المتكاملة: Catalyst

Catalyst

توفر Catalyst أغطية رياضية للهواتف للحماية من الصدمات العنيفة بشكل خاص لمن يحملون هواتفهم أثناء ممارسة الرياضة. قدمت الشركة منتجًا جديدًا لهاتف آيفون 11 هو Impact Protection Case وهو غطاء مصنوع من البلاستيك السميك المقوى والمطاط يقدم حماية لسقطات تصل ارتفاعها إلى 3 أمتار مع تقطية كاملة لأزرار الهاتف لحمايتها. تستطيع شراء أغطية لهاتفك توفر حماية بمستوى أعلى من ذلك، ولكنك حتمًا ستضطر للتضحية بشكل الهاتف وسمكه، في حين يقدم غطاء Catalyst غطاءً نحيفًا – نوعًا ما – وجزء خلفي شفاف ليظهر من خلاله شكل الهاتف. يباع هذا الغطاء بسعر 40 دولار أمريكي.

الخيار الآخر لأغطية الجلد الفاخر: Mujjo

Mujjo

تصنع شركة Mujjo مجموعة محدودة للغاية ومختارة بعناية من الأغطية المصنوعة من الجلود الأوروبية الفاخرة. تعد Wallet Case واحدة من تلك المنتجات التي تقدم مكان لحفظ بطاقات الإئتمان وغيرها دون إضافة المزيد من الوزن أو الحجم لغطاء الهاتف. يتوافر هذا الغطاء في مجموعة مختلفة من الألوان اللافتة ويباع بسعر 45 دولار أمريكي تقريبًا، وتوفر الشركة اصدارة أخرى بدون المكان المخصص لحفظ بطاقات الإئتمان.

الخيار الآخر لأغطية الجلد الفاخر: BellRoy

BellRoy

بمجموعة مختلفة من الألوان ومكان لتخزين بطاقات الإئتمان يتم غلقه بغطاء مغناطيسي يمكن استخدامه أيضًا لتثبيت الهاتف على المنضدة لمشاهدة مقاطع الفيديو، تقدم BellRoy اثنين من الخيارات المتاحة لأغطية الآيفون 11 الجلدية الفاخرة. تضمن الشركة منتجاتها الجلدية جميعا لمدة ثلاث سنوات من الاستخدام، ويضم غطاء 3 Card Case أماكن اضافية لتحزين بطاقة الهاتف – SIM وأداة تغيير البطاقة. يباع هذا الغطاء بسعر 80 دولار أمريكي،

خيارنا المفضل للمحافظ الجلدية متعددة الأغراض: Burkley

Burkley

تنتمي شركة Burkley إلى الغرب الأمريكي وتقدم مجموعة من المنتجات الجلدية لحماية الأجهزة الإلكترونية بالاضافة إلى المحافظ الجلدية والحقائب. منتجنا المفضل هنا هو حافظة Windsor Bi-Fold الجلدية، والتي تجمع بين غطاء لهاتف آيفون 11 من الجلد الفاخر ومحفظة جلدية متعددة الأغراض تصلح لكافة استخداماتك اليومية. تضم الحافظة الجلدية جهتين منفصلتين لحفظ البطاقات الإئتمانية، النقود وغيرها من البطاقات والأغراض، بالإضافة إلى غطاء للهاتف يتصل بالحافظة الجلدية عبر قطعة مغناطيسية مدمجة بحيث يمكن حمل الهاتف في الغطاء الخاص به بشكل مستقل أو حمله بداخل الحافظة الجلدية. الفكر عملية للغاية والتنفيذ بجودة عالية وإن كان السعر مرتفعًا نسبيًا ويبلغ 80 دولار أمريكي.

الخيار منخفض التكلفة: ESR

اختيارنا لأفضل الإكسسوارات والأغطية المتوفرة الآن لهاتف آيفون 11 الجديد - ESR

تعد شركة ESR إحدى الشركات الصينية التي تعمل في مجال ملحقات واكسسوارات الهواتف الذكية والتي انضمت مؤخرًا إلى أسواق المنطقة العربية من خلال شراكة مع مجموعة متاجر “كارفور” بالإضافة إلى متجر عبر موقع “علي إكسبريس” الذي يقوم بشحن المنتجات إلى الدول العربية مباشرة. ألقيت نظرة قريبة على مجموعة كبيرة من منتجات الشركة من بينها الغطاء الجلدي Metro Leather – الموجود بالصورة – والشاحن وكوابل الشحن التي تستخدم منفذ USB-C وجميعها تمتاز بجودة ملائمة للغاية وسعر مناسب جدًا حيث لا يتجاوز سعر الغطاء الجلدي 20 دولار أمريكي. تقدم الشركة مجموعة كبيرة من أغطية الآيفون 11 وواقيات الشاشة المختلفة، ولكن أكثر ما لفت انتباهي في مجموعتهم بالإضافة إلى هذا الغطاء الجلدي هو الغطاء Mimic وهو مصنوع من الزجاج المقوى بدلا من البلاستيك ولا يتجاوز سعره هو الآخر 20 دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى