الأخبار

أوبر تدمج خدمة توصيل الطعام “أوبر إيتس” مع التطبيق الرئيسي

أعلنت شركة أوبر عن توحيد التطبيق الرئيسي وتطبيق خدمة توصيل الطعام الخاص بها في نفس التطبيق لتقديم تجربة جديدة للمستخدمين.

أوبر تدمج خدمة توصيل الطعام "أوبر إيتس" مع التطبيق الرئيسي

منذ إطلاق أوبر لخدمة توصيل الطعام “أوبر إيتس“، وهي تتواجد في تطبيق منفرد ومنفصل عن تطبيق الشركة الرئيسي الخاص بمشاركة السيارات والتوصيل، لكن على ما يبدو أن الشركة قررت تغيير الأمور مؤخرًا لتسهيل المهمة على المستخدمين إن صح التعبير من خلال تقديم سهولة أكثر بالوصول إلى أي من الخدمتين بسرعة من مكان واحد.

حيث أعلنت الشركة عن دمج التطبيق معًا في تطبيق رئيسي، يتمكن المستخدمين خلاله الاختيار بين خدمة الركاب أو توصيل الطعام.

فبمجرد فتح المستخدمين للتطبيق، سيجدون خيارين في الأعلى يمكن الاختيار فيما بينهما للتوجه للخدمة المطلوبة سواء الركاب أو توصيل الطعام.

أي أن الأمر أصبح بمثابة تطبيق واحد منقسم إلى قسمين منفصلين، حيث عند فتح التطبيق والاختيار بين الخدمتين سيظهر وكأنه تطبيق مختلف لكل خدمة، لكن الشركة قررت اختصار كل شيء على المستخدمين وتوحيد التطبيقات، فبدلًا من تحميل تطبيقين على الهاتف، سيكون بالإمكان تحميل تطبيق فقط للاستمتاع بالخدمات التي تقدمه الشركة بشكل عام.

ولم يقتصر التحديث على دمج التطبيقين، حيث أن أوبر أضافت خاصية حماية عن طريق رمز PIN لتأكيد السيارة المطلوبة.

وهو ما يعني توثيق أعلى للطلب وبنفس الوقت تجنب أي احتيال، وهذا الميزة ستكون متاحة خلال الفترة القادمة لجميع المستخدمين.

على نفس الجانب، فقد أعلنت أوبر عن تحديث آخر في التطبيق لزيادة الحماية عن طريق خاصية التعرف على الوجه، وذلك للتأكد من أن السائق الذي تم طلبه هو نفس السائق الذي وصل المكان، حيث يقوم المستخدم بتوجيه الكاميرا نحو وجه السائق وسيخبره التطبيق في حال تطابق هويته مع هوية السائق الحقيقي.

تحديثات كثيرة وصلت تطبيق أوبر اليوم، والتي ربما تحاول الشركة من خلالها تحسين تجربة المستخدم أملًا بإعادة تحقيق الأرباح.


المصدر:

Uber

الوسوم