الأخبار

شاومي تُطلق مجموعة التصوير الاحترافية الجديدة لهاتف شاومي 14 ألترا

في حدثٍ تقني مُتميز، كشفت شركة شاومي الستار عن هاتفها الرائد الجديد، Xiaomi 14 Ultra، مُقدمةً معه مجموعة التصوير الاحترافية التي تحوّل الهاتف إلى كاميرا تُرضي عشاق التصوير الفوتوغرافي والمحترفين الراغبين في استغلال القدرات البصرية العالية للجهاز.

تأتي المجموعة الجديدة بتحسينات ملحوظة مقارنةً بنظيرتها التي صاحبت هاتف Xiaomi 13 Ultra العام الماضي، والتي كانت أكثر بساطة.

تشمل التحديثات في المجموعة الجديدة مقبض كاميرا، وحلقات مُحولة لفلاتر بقياس 67 مم، وغطاء عدسة، بالإضافة إلى حبل للحمل.

يُمكن توصيل مجموعة التصوير الاحترافية بالهاتف عبر منفذ USB-C، وهو تحديث عن الاتصال عبر Bluetooth 5.0 الذي كان مُستخدمًا في النموذج السابق.

وتؤكد الشركة أن هذا التحديث يُوفر اتصالًا أكثر استقرارًا وموثوقية ويُقلل من التأخير أثناء الاستخدام.

ويتضمن المقبض أيضًا بطارية مدمجة بسعة 1,500 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 90 واط، كما أنه قادر على شحن الهاتف عندما تقل نسبة البطارية عن 80%.

تدّعي شاومي أن المجموعة تُوفر تجربة تصوير تُشابه تجربة الكاميرات الاحترافية، حيث تم تصميمها لتُوفر قبضة ثابتة ومريحة تُسهل استخدام الهاتف بيد واحدة.

كما تم تزويد المجموعة بوظائف جديدة تشمل قرصًا قابلًا للتخصيص وزر تسجيل الفيديو، بالإضافة إلى زر الغالق ذو المرحلتين ورافعة التقريب.

ويُمكن استخدام القرص القابل للتخصيص لضبط إعدادات مختلفة مثل الفتحة، وسرعة الغالق، ومستوى الإيزو، وغيرها.

تُقدم المجموعة بخيارين من الألوان هما الأبيض والأسود، ويُمكن الحصول عليها بسعر 999 يوان صيني، مما يجعلها إضافة قيّمة لعشاق التصوير والمحترفين على حد سواء.

اقرأ > تطبيق التصوير الإحترافي Camera Plus متاح الآن مجاني على iOS

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى