الأخبار

مساعدات جوجل المنزلية تضيف ميزة إجراء المكالمات الهاتفية

وصلت ميزة إجراء المكالمات الهاتفية إلى مساعدات جوجل المنزلية Google Home والبداية ستكون من أستراليا في الوقت الحالي.

مساعدات جوجل المنزلية تضيف ميزة إجراء المكالمات الهاتفية
مساعدات جوجل المنزلية تضيف ميزة إجراء المكالمات

أصبحت ميزة إجراء المكالمات الهاتفية أخر المزايا التي تضاف إلى أجهزة Google Home – المساعدات المنزلية من جوجل، وذلك بعد عامين من تمكين المستخدمين من إجراء المكالمات الصوتية عبر الإنترنت، لتكون المكالمات الهاتفية عبر شركات الاتصال وبالتحديد شركة Telstra الأسترالية وسيلة جديدة لإجراء المكالمات بطريقة سهلة عن طريق الأوامر الصوتية ودون الحاجة للكثير من الجهد.

وتُعد شركة Telstra أولى الشركات التي تتبنى التقنية وبذلك ستكون متاحة من أستراليا في البداية، قبل أن تتبناها الشركات العالمية.

ويمكن للمستخدمين وعملاء شركة الاتصالات الأسترالية ربط حتى 6 أرقام مع المساعد المنزلي من جوجل لإجراء المكالمات بأي وقت بسهولة.

كما يُمكن للمستخدمين مزامنة الأرقام المخزنة على هواتفهم مع المساعد الصوتي، وبالتالي إمكانية إجراء المكالمات على أي رقم موجود بالهواتف.

وبطبيعة الحال، سيكون بإمكان كل شخص في البيت إنشاء قائمته الخاصة من المكالمات بفضل قدرة مساعد جوجل على التعامل مع عدة أشخاص بشكل منفصل على نفس الجهاز، ما يعني أن كل رقم من الأرقام الستة المتصلة سيحمل بيانات منفصلة عن الآخر لإتاحة إجراء المكالمات الهاتفية لكل رقم على حده.

وتعتبر هذه الميزة مفيدة جدًا لإجراء المكالمات بأي وقت أثناء التواجد في المنزل سواءً كانوا بجانب الهاتف أو بعيدين عنه.


المصدر:

Telstra website

الوسوم