الأخبار

مؤتمر آبل: الكشف عن Apple Watch Series 5 بميزات جديدة

ساعة آبل Apple Watch Series 5 الجديدة بتصميم مشابه Watch Series 4 لكن بتحسينات بإضافة شملت بوصلة وميزة العرض الدائم Always on Display.

كشفت الشركة خلال المؤتمر اليوم عن كم الاعتماد الكبير من المستخدمين على ساعة آبل الذكية في حياتهم اليومية، سواء في الاستخدامات العادية إلى الميزات التي توفرها الساعة في مجال الترفيه وكذلك في مراقبة نشاطاتهم اليومية والصحية.

مككلة ذلك بالكشف عن الجيل الجديد من الساعة Apple Watch Series 5 بميزات جديدة تحافط على بطارية تدوم لوقت أكبر يصل لـ 18 ساعة من خلال الاعتماد على مستشعر جديد للإضاءة.

مع توفير بوصلة تتيح التعرف على الاتجاهات بشكل أسهل ولا ننسى دعم خاصية العرض الدائم على الشاشة Always on Display ومعدل تحديث الشاشة البالغ 60Hz.

أما بالنسبة للإعدادت الأمان في Apple Watch Series 5 فهي الأخرى كان لها نصيب بتوفير زر الاتصال بالطوارىء SOS وتوفير الخدمة في عدد كبير من البلدان.

كما ستتوفر الساعة بطرازين مختلفين كما سبق وأشارت التسريبات بالإضافة للخيارات التي سبق وشاهدناها مع الجيل السابق وهما التاتينيوم والسراميك، فيما ستتوفر في السوق بسعر يبدأ من 399 دولار للنسخة العادية، و499 دولار لتلك التي تدعم الاتصال الخليوي وكلاهما سطرح في السوق بالتزامن مع توفر نسخ الآيفون 11 في 20 من سبتمبر الجاري.


من هنا : يمكنك مشاهدة ملخص مؤتمر آبل 

 

الوسوم