الأخبار

سامسونج تطرح جالكسي فولد مجدداً للتسجيل المسبق في أمريكا

أخيرا طرحت سامسونج هاتف جالكسي فولد للتسجيل المسبق في أمريكا يأتي ذلك بعد أشهر من التأخير والتأجيلات المنطقية نظراً لحرص الشركة على طرح الهاتف بأفضل جودة ممكنة للزبائن على حد قولها.

التسجيل المسبق هي خطوة تسبق عادة طرح الجهاز للبيع سواء البيع المباشر أو طرح الجهاز للطلب المسبق والمعنى هو أن الشركة ستتيح لأولئك الذي قاموا بالتسجيل المسبق بضمان شراء الجهاز وذلك من خلال معرفة موعد طرحه وشراءه أو عمل الحجز قبل غيرهم.

على كل حال تحدثنا كثيراً عن قصة جالكسي فولد والذي تم طرحة للحجز المسبق في ابريل الماضي قبل ان يكتشف المراجعين مشاكل في الجهاز لتقوم سامسونج بسحب كل الاجهزة وألغاء كل الطلبات المسبقة.

بعد ذلك قامت سامسونج بعمل الكثير من عمليات التجميل والتعديلات على تصميم الجهاز منها أن طبقة الحماية أصبحت جزء من الشاشة وتقليل الفجوات والفتحات الموجودة في المنتصف و تقليل المسافة بين المفاصل وجسم الجهاز.

ايضاً أعلنت سامسونج أنها قامت بوضع طبقة حماية إضافية للفواصل كما شملت التحسينات واجهة المستخدم والبرمجيات التي أصبحت افضل من السابق.

إذاً جالكسي فولد عاد من جديد وبنفس السعر السابق 1980 دولار ويتبقى ان تصرّح سامسونج بموعد طرح الجهاز رسمياً في الاسواق وهذا سيتم خلال الأيام القادمة بالتأكيد.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى