الأخبار

نمو مبيعات أجهزة آيسر “بريداتور” 52% في الشرق الأوسط في النصف الأول من 2019

قالت شركة آيسر أن مبيعات أجهزة “بريداتور” المخصصة للألعاب ارتفعت بنسبة 52% في الشرق الأوسط خلال النصف الأول من 2019.

نمو مبيعات أجهزة آيسر "بريداتور" 52% في الشرق الأوسط خلال النصف الأول من 2019

أعلنت شركة الأجهزة الإلكترونية العالمية، آيسر، عن نمو مبيعاتها الخاصة بأجهزة “بريداتور” بشكل كبير خلال النصف الأول من العام الحالي في منطقة الشرق الأوسط. والتي تضم بدورها أجهزة حاسوب عادية، ومحمولة (لابتوب) وشاشات ألعاب.

وقالت آيسر أن المبيعات سجلت 52% زيادة عن العام الماضي، فيما سجلت 68% زيادة في الكمية مقارنة مع نفس الفترة.

ويأتي ذلك بالتزامن مع نمو مبيعات الشركة بنسبة 46% بشكل عام، ونمو أرباحها بنسبة 41% في منطقة الشرق الأوسط.

وعلقت آيسر حول ذلك في بيانها، بالقول: “أسهم الأداء الإيجابي لمجموعة “بريداتور” في تعزيز مكانة آيسر بين الشركات الرائدة في إنتاج الأجهزة الحديثة المخصصة للألعاب في المنطقة. ويَبرز الأداء الناجح لأجهزة “بريداتور” في كل دولة أيضًا؛ حيث شهدت الإمارات العربية المتحدة نموًا في المبيعات بنسبة 97% فيما بلغت النسبة 17% في المملكة العربية السعودية و168% في دول بلاد الشام خلال النصف الأول من 2019.”

من جانبه، قال بول كولينز، المدير العام لشركة آيسر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء بالنجاح الذي حققته أجهزة “بريداتور” في المنطقة. فالألعاب والرياضات الإلكترونية تتطور بوتيرة متسارعة في الشرق الأوسط، وتُقدَّر بـ 3 مليار دولار وفقًا لمؤسسة Newzoo. ومن هذا المنطلق، وكما أظهرت النتائج الأخيرة التي أعلنتها “جي إف كي”، تحظى آيسر حاليًا بحصة سوقية تبلغ 18% في أجهزة الحاسوب المحمولة المخصصة للألعاب في دولة الإمارات وحدها. ويعكس ذلك تركيزنا على هذه الفئة والتزامنا بتوسيع نطاق صناعة الألعاب في المنطقة، مع تمكين الجيل القادم من الأبطال في عالم الرياضات الإلكترونية الذين ينمون مهاراتهم منزليًا”.

مجموعة متنوعة من أجهزة آيسر بريداتور

كانت آيسر قد أطلقت مجموعة متفوقة من أجهزة الألعاب المصممة لمختلف الألعاب. وتشمل هذه المجموعة نسخة حديثة من الحاسوب المحمول “هيليوس 300” الذي يتميز بسعره المعقول رغم مميزاته الكثيرة، حيث يحتوي على معالج i7 من الجيل التاسع وبطاقة رسومات Nvidia GeForce GTX 1660 Ti سعة 6 جيجابايت، مما يجعل تجربة الألعاب تفوق الخيال. بالإضافة إلى الحاسوب المحمول “ترايتون 500” الخفيف والنحيف (17.9 ملم (0.70بوصة) فقط)، وهو جهاز مثالي للمستخدمين المتنقلين الذين يلعبون في أي وقت وأي مكان. بالإضافة إلى شاشة الألعاب “بريداتور اكس بي 2” التي يبلغ معدل التحديث الخاص بها 240 هرتز وزمن الاستجابة 1 مللي ثانية، مما يجعل الإطارات سلسة ومثالية مما يتيح رؤية جزء أكبر من الشاشة بدقة عالية تبلغ 1920 × 1080.

وتأتي هذه الأجهزة بجانب سلسلة أجهزة الحاسوب المكتبية “بريداتور أوراين” الشهيرة التي تتوفر لجميع المستخدمين.

أماكن توفر المنتجات وأسعارها:

بريداتور هيليوس 300

السعودية: متوفر في مكتبة جرير ومعارض اكسترا

السعر: 6,999 ريال سعودي

بريداتور ترايتون 500

السعودية: متوفر في مكتبة جرير

السعر: 10,499 ريال سعودي

بريداتور أوراين 5000

السعودية: متوفر في مكتبة جرير

السعر: 7,999 ريال سعودي

بريداتور اكس بي 2

السعودية – الرياض: متوفر في بوابة الحاسب، ووادي السيليكون وفيوتشر باور، والتكنولوجيا الذهبية

السعودية – جدة: متوفر في وادي السيليكون وقصر الحاسبات و3D Dimensions

السعر: 2,050 ريال سعودي

الوسوم