الأخبار

منصة نعناع تحصل على استثمار جديد بقيمة 6.6$ مليون

منصة نعناع للبقالة وتوصيل المقاضي السعودية تحصل على استثمار جديد بقيمة 6.6$ مليون بقيادة Middle East Venture Partners (MEVP).

تطبيق Nana Direct "نعناع دايركت" متاح الآن رسميًا في مدينة الرياض
منصة نعناع تحصل على استثمار جديد بقيمة 6.6$ مليون

قادت مجموعة شركاء الشرق الأوسط الاستثمارية Middle East Venture Partners (MEVP) وشركة الاستثمار Impact46، جولة استثمارية جديدة انتهت باستثمار 6.6$ مليون منصة نعناع التي توفر خدمة شراء المقاضي في 13 مدينة مختلفة في المملكة العربية السعودية. وذلك بمشاركة مستثمرين يتضمنون Watar Partners، الشركة السعودية للاستثمار الجرئ Saudi Venture Capital (SVC)، ومضة كابيتال، وعائلة الزامل.

تعمل منصة نعناع على الهواتف الذكية من خلال تطبيقها الخاص، وتوفر خدمة توصيل المقاضي أو الخضراوات والفواكه فقط.

وعبر سامي الحلوة، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، عن هذه الخطوة بالقول: ” بعد العمل على تطوير منتجات تكنولوجية خاصة بالشركات، أردت خوض تحدٍ جديد يتعلق بالسوق الاستهلاكية، وتطوير تقنيات لمواجهة هذه التحديات. ولا شك بأن شراء المقاضي يستحوذ على جزء كبير من الإنفاق الشهري للعائلات السعودية، وبالتالي يمكن تحسين تجربة تسوقهم بشكل أكبر. وعلى امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ازداد عدد المتاجر التي تتوجه نحو الإنترنت في مختلف القطاعات، بدءًا من الإلكترونيات ووصولًا إلى الأطعمة، وهو ما أثمر عن فكرة تعناع لتكون المنصة بمثابة سوبرماركت على الهواتف النقالة”.

وأكمل سامي الحلوة حديثه بالقول: “يعتبر شركاؤنا من المحلات ومتاجر السوبرماركت أهم نقاط قوتنا، حيث تجمعنا الرؤية المشتركة نحو اعتماد الشركات الصغيرة والكبيرة على حد سواء على الابتكارات التقنية وتوظيفها بأسلوب يعود بفوائد ملموسة على جميع الأطراف.”

وتتميز منصة نعناع بتوفير خيارات عديدة للمستفيدين السعوديين للحصول على ما يرغبون بوقت أقل وجهد أقل، وهو ما رفع صيت المنصة خلال الفترة الأخيرة.

وعلق وليد منصور، الشريك والرئيس التنفيذي للاستثمار في MEVP: “نحن حريصون على دعم مؤسسي المشاريع الناشئة التي تتمتع بمقومات نمو قوية وإمكانات تقنية استثنائية، وتقدم منتجات متميزة بالفعل، وهو ما وجدناه في منصة ’نعناع‘ التي تمتلك فريق عمل متكمن يضمن تقديم مجموعة واسعة من المنتجات وتوصيلها إلى العملاء بسلاسة فائقة، وباستخدام حلول تقنية متطورة ومبتكرة. وأنا متحمس أيضًا لشراكتنا مع Impact46 لنعمل معًا على اكتشاف ودعم الجيل الجديد من شركات التكنولوجيا والإنترنت في المملكة العربية السعودية”.

يُشار أن هذا ليس الإعلان الأول من Middle East Venture Partners (MEVP)، حيث سبق وأعلنت عن قيادة جولة استثمارية بقيمة 6$ ملايين في فبراير الماضي.

الوسوم