الأخبار

مديري العمليات والتسويق يتركان منصبيهما في شركة أوبر بعد شهر من طرح أسهمها في البورصة

مديري العمليات والتسويق يتركان منصبهما في شركة أوبر بعد شهر من طرح أسهمها في البورصة
مديري العمليات والتسويق يتركان منصبيهما في شركة أوبر بعد شهر من طرح أسهمها في البورصة

أعلن مدير شركة أوبر التنفيذي دارا خسروشاهي أمس الجمعة عن تنحي كل من مدير العمليات بارني هارفورد ومديرة التسويق ريبيكا ميسينا عن مصنبيهما في الشركة، حيث جاءت هذه الخطوة تبع للأحداث والتقدم الذي أحرزته أوبر في السوق العالمي خلال العامين الماضيين والذي كان أخره طرح أسهمها للاكتتباب العام منذ شهر.

حيث حتم على الشركة إجراء بعض التعديلات في المناصب وإعادة تنسيق الأدوار التنفيذية ليصبح المدير التنفيذي جاهزاً للأخذ بنصيب أكبر من إدارة العمليات اليومية حسب ما عبر في رسالة بريد إلكتروني أرسلها لموظفيه بهذا الخصوص.

ومن ضمن التعديلات التي ستتخذ على إثر هذه الخطوة إرفاق مهام الإشراف على المهام الرئيسية للمدير التنفيذي لتصبح خدمات النقل والطعام تحت إشراف مباشر منه.

بالإضافة إلى أنه سيتم دمج كل من قسم التسويق وقسم الاتصال والتواصل العالمي تحت دائرة واحدة بإشراف من نائب قسم التواصل والسياسات السابق جيل هيزلبايكر.

والجدير بالذكر أن أوبر أصبحت شركة عامة منذ شهر تقريباً حيث واجهت نتيجة مخيبة لآمال الشركة بالوصول للسعر المرجو من السهم مع بداية الطرح.

إلا أنها وعادت لتحقق تقدماً، وعلى ما يبدو أن هذه هي أول التغيرات على المستوى التنفيذي للتحضير للفترة القادمة التي ستشهد العديد من التغيرات الجوهرية في سياسة وتقدم الشركة بكل تأكيد.

المصدر
المصدر
زر الذهاب إلى الأعلى