الأخبار

تحديث ويندوز 10 مايو 2019 الرئيسي الآن متاح للجميع

تحديث ويندوز 10 مايو 2019 الرئيسي الآن متاح للجميع
تحديث ويندوز 10 مايو 2019 الرئيسي الآن متاح للجميع

أصبح الآن تحديث ويندوز 10 الرئيسي والذي يعرف باسم تحديث مايو 2019 متاحاً لكافة المستخدمين لتنزيله على حواسبهم والاستفادة من مزاياه الجديدة التي تضم ثيم جديد ودعم Kaomoji وخاصية أمنية جديدة مع فصل كورتانا عن محرك البحث والمزيد.

أهم المزايا الجديدة هي الخاصية الأمنية بالتعامل مع الملفات التنفيذية exe. من مصادر غير موثوقة بحيث يتم تشغيلها ضمن بيئة خاصة معزولة عن باقي التطبيقات حتى لا تضر بها لو كانت تحمل برمجيات خبيثة. بهذه الحالة فإن مايكروسوفت تغنيك عن تنصيب البرامج ضمن بيئة افتراضية ما يخفف العبئ على الحاسب ويقلل من الوقت والجهد.

أتاحت مايكروسوفت هذه الإصدارة الرئيسية للاختبار الشهر الماضي وقامت بحل الكثير من المشاكل بناءاً على المراجعات، واليوم أصبحت متاحة للتحميل بشكلها النهائي.

بالإضافة للمزايا المذكورة أعلاه، أصبح هناك لوحة تحكم ومتابعة health dashboard جديدة تعرض المشاكل الموجودة في هذا التحديث وغيرها من التحديثات الشهرية ومتابعة حلها.

الآن يمكنك تنزيل التحديث الجديد على حاسبك من خلال الدخول إلى الإعدادات – الأمان والتحديثات – تحديث ويندوز وبالطبع شرط أن تكون قد نصبت كل التحديثات الرئيسية والهامة السابقة له.

الوسوم