الأخبار

بعض هواتف بيكسل 3A تعاني من إيقاف تشغيل بشكل عشوائي

بعض هواتف بيكسل 3A تعاني من إيقاف تشغيل بشكل عشوائي

لم يمضي سوى أسبوعين على إطلاق هواتف قوقل الجديدة بيكسل 3A حتى أفاد العديد من مقتنيها عن إنهيار يلحق بأنظمة أجهزتهم يؤدي إلي إيقاف تشغيلها بشكل عشوائي دون أي سبب، حيث قال العديد منهم عبر منصات التواصل كموقع Reddit وموقع دعم قوقل نفسها على أنهم يعانون أيضاً في حالة قيامهم بإعادة تشغيل الهواتف بعد هذه العملية والتي لا تنجح في بعض الحالات وتبقى المشكلة مستمرة.

ووفقاً لموقع Engadget فإنه لم يعرف السبب وراء هذه المشكلة التي أصابت بشكل مباشر هاتفي بيكسل 3A وبيكسل 3A XL حيث أنها لم تقتصر على شركة إتصالات بعينها في الوقت أن الهواتف التي واجهت المشكلة كانت موزعة، والذي يرجح على أن المشكلة نابعة من الشق البرمجي لشركة قوقل نفسها.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تعاني فيها قوقل من مشاكل مماثلة في هواتفها حيث تعدت في بعض الحالات مرحلة التحديثات لحل المشكلة إلى رفع قضايا من قبل مالكي الهواتف ضد الشركة، كما أن مالكي هواتف بيكسل 3 قد واجهوا مشكلة في حفظ صورهم بعد التقاطها عبر الكاميرا عقب اطلاق الشركة لهاتفها بوقت قصير  العام الماضي؛ مما اضطرها لاجراء تحديثات حينها لحل المشكلة.

لكن مشكلة الإيقاف العشوائي هذه قد لا تكون بنفس المستوى وربما تعرض الشركة لدعاوى من مالكي الهواتف التي تختبر المشكلة في حالة استمرارها وعدم حلها عبر تحديثات معينة.

 

الوسوم