الأخبار

Realme تعلن عن Realme X بمواصفات الهواتف الرائدة وسعر أساسي 220 دولار

Realme تعلن عن Realme X بمواصفات الهواتف الرائدة وسعر أساسي 220 دولار

أعلنت شركة Realme الصينية التابعة لشركة أوبو عن هاتفها الجديد Realme X حيث اعتبرته بداية خط إنتاج هواتفها الرائدة، والذي تستهدف به أسواق الدخل المتوسط ويمكن القول أن السوق الهندي يعتبراً أساسياً هنا حيث يشهد معارك ملتهبة بين جميع شركات الهواتف.

ويحفى الهاتف بتصميم فريد وأنيق مشابة للنسخة الأخيرة التي أطلقتها الشركة Realme 3، حيث يملك شاشة OLED خالية من النتوء قياس 6.53 بوصة بدقة 1080 بيكسل ومعدل تناسب جانبي 19.5:9، ومزود بكاميرا أمامية منبثقة بدقة 16 ميجا بكسل مشابهة لتلك الموجودة في ون بلس 7 وكاميرا خلفية مدعومة بمستشعر سوني IMX586 بدقة 48 ميجا بكسل.

ويعمل X بمعالج كوالكوم سنابدراجون 710  المستخدم في أوبو Reno وبطارية سعة 3765 ملي أمبير ويدعم الشحن السريع وفقاُ لتقنية أوبو VOOC 3.0، مع العلم أن يملك مستشعر لبصمة الإصبع مدمج بالشاشة مع توفيره مدخل للسماعات.

ويأتي الهاتف بسعر أساسي 230 دولار لنسخة 4 جيجا بايت من الذاكر العشوائية و64 جيجا بايت لذاكرة التخزين الداخلي مع خيارات 6 و64 جيجا بايت للذاكرة العشوائية وذاكرة التخزين وكذلك 8 و128 جيجا بايت ليصل سعره إلى 260 دولار في أرقى مواصفاته.

وبهذه المواصفات يعتبر Realme X منافس جبار في حلبة الهواتف وخصوصاً أنه يملك مواصفات مشتركة مع الكثير منها في ظل أن سعره يعد رخيصاً بالنسبة لها، حيث ستطلقه الشركة عبر موقعها الرسمي والمواقع الشريكة في 20 مايو المقبل على أن يصل السوق الهندي في وقت لاحق.

 

المصدر
المصدر
زر الذهاب إلى الأعلى