الأخبار

موتورولا تكشف عن هاتفها One Vision بشاشة سنيمائية مع شق دائري للكاميرا الأمامية

موتورولا تكشف عن هاتفها One Vision بشاشة سنيمائية مع شق دائري للكاميرا الأمامية

كشفت شركة موتورولا عن أخر هواتفها من سلسلة One بسمات مختلفة عن ما شهدناها في الإصدارات السابقة منها، حيث ظهر هاتفها الجديد موتورولا One Vision بشاشة طولية بقياس 6.3 من نوع LCD ذات معدل تناسب جانبي 21:9  والذي سبق وشهدناه في هاتف سوني اكسبيريا 10 لحتفي الهاتف بشاشة سنيمائية مناسبة جداً لمشاهدة الأفلام ومتابعة مقاطع الفيديو المختلفة.

ويتميز One Vision عن هواتف سلسلته بكونه يملك شق دائري للكاميرا الأمامية التي تملك مستشعر بدقة 25 ميجا بكسل لتوفر أفضل صور السلفي تحت السطوع والإضاءة الجيدة فيما أن الأمر يختلف في الإنارة الخافتة والتصوير في الظلام فدقة الصورة لن تكون بتلك الجودة العالية التي توفرها الكاميرا في النهار.

وبالحديث عن الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة مدعومة بمستشعر سامسونج 48 ميجا بكسل في الوقت الذي تستخدم فيه الشركة تقنية QuadPixel لإخراج صورة بأعلى دقة بغض النظر أن المستشعر لن يعمل بطاقته القصوى وستكون النتيجة المخرجة 12 ميجا بكسل لكن ممتازة بشكل يظهرها بدقة مشابهة لتلك الموجودة في صور 48 ميجا بكسل، فيما تختص الكاميرا الثانوية بالعمق وهي بدقة 5 ميجا بكسل كما ان الكاميرا ككل مزودة بسبل الذكاء الاصطناعي لتحسين المخرجات المصورة.

يعمل One Vision بمعالج  ساموسونج Exynos 9609 مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت مع إمكانية تدعيمه بوحدة تخزين خارجية، في حين أن بطاريته بسعة 3500 ملي أمبير وكما ظاهر من اسمه فهو يعمل بنظام أندرويد ون.

فيما بداُ الشركة بتوفير الهاتف في السوق البرازيلي اليوم بسعر 335 دولار الذي يعد مناسباً جداً للمواصفات التي يلبيها الجهاز، في الوقت الذي سيصل المكسيك الأسبوع المقبل وباقي دول أمريكا اللاتينية والاتحاد الأوروبي خلال الشهور القادمة أما الولايات المتحدة فيبدو أنها لن تكون متواجدة ضمن القائمة كما كان الحال مع هواتف السلسلة السابقة.

المصدر
المصدر
زر الذهاب إلى الأعلى