برامج

تحديث كبير لتطبيق تيليجرام يدعم خاصية الأرشفة وأكثر

تحديث كبير لتطبيق تيليجرام يدعم خاصية الأرشفة وأكثر
تحديث كبير لتطبيق تيليجرام يدعم خاصية الأرشفة وأكثر

حصل تطبيق التراسل الشهير تيليجرام على تحديث جديد يحمل رقم إصدار Telegram 5.6، وأتي هذا الإصدار بالعديد من الإضافات والمزايا الجديدة، على رأسها خاصية الأرشفة ، وحصوله على بعص عناصر التصميم الأنيق “ماتيريال ديزاين، وغير ذلك من التحسينات والخيارات الجديدة الأخرى.

فيما يخص ميزة الأرشفة الجديدة، ببساطة قم بالتمرير نحو اليسار على الدردشة من الواجهة الرئيسية للتطبيق، ولإخفاء الدردشات المؤرشفة ما عليك سوى التمرير نحو اليسار مرة أخرى في واجهة الأرشيف، كما ويمكنك تثبيت الدردشات في الأرشيف بأي ترتيب ترغب فيه، وهناك الدعم للإجراءات المتعددة، مما يسمح لك بتحديد إدخالات متعددة وإدخالها أو كتمها أو أرشفتها أو حذفها دفعة واحدة.

وهناك التصميم الجديد للتطبيق من على أندرويد، حيث ستُلاحظ وجود رمز قابل للتكيّف، مع مظهر جديد للقوائم، ناهيك عن رسوم متحركة أكثر سلاسة وزر سريع للأمام عند تحديد الرسائل في دردشاتك، كما وهناك قائمة موسعة من خلالها يمكنك رؤية ثلاثة أسطر في المعاينة بدلاً من سطرين.

وحصلت قائمة المشاركة على تحديث بصري، بحيث يمكن عرضها بملء الشاشة وذلك عبر سحبها، أيضًا أصبح الآن من السهل مشاركة حزم الملصقات، ومعرفة المتصل مباشرة من قائمة الدردشة وقائمة المشاركة، أخيرًا تحديث تيليجرام 5.6 متاح حاليًا لجميع المستخدمين حول العالم، وكما هو مُلاحظ فالتحديث كبير وحمل في جعبته الكثير من الإضافات الجديدة.

المصدر
Telegram
الوسوم