الأخبار

الآن قوقل بلاي يقترح عليك إزالة التطبيقات الغير مُستخدمة

الآن قوقل بلاي يقترح عليك إزالة التطبيقات الغير مُستخدمة
الآن قوقل بلاي يقترح عليك إزالة التطبيقات الغير مُستخدمة

إذا كنت احد النشطين في تحميل التطبيقات من متجر قوقل بلاي ، فمع مرور الوقت سيكون لديك تشكيلة واسعة من التطبيقات، ومن المحتمل أن يكون لديك سبب وجيه لتثبيتها في ذلك الوقت، ومع ذلك في يومك هذا هل أنت بحاجة إلى هذا التطبيق أو ذاك التطبيق؟ من المتوقع جدًا أن تكون الإجابة لا، وهذا ما نلسمه أصلًا في الواقع، حيث مع مرور الأيام تتغاضى عن استخدام باقة من التطبيقات.

الآن، بدأ متجر قوقل بلاي بإخبارك أو الاقتراح عليك بالتخلي عن التطبيقات الغير مُستخدمة، والتي أصبحت غير ضرورية، حيث شاهد العديد من مستخدمي أندرويد، إشعارًا من المتجر، يُذكّرهم بالتخلص من التطبيقات الغير مستخدمة لديهم.

وفور النقر على هذا الإشعار، تم تحويلهم لصفحة التطبيق من أجل إلغاء تثبيته، ومن هناك يمكنك النقر مرة أخرى للحصول على قائمة بالتطبيقات التي لم تستخدمها مؤخرًا، ولكل تطبيق تُزيله سيعرض لك المتجر مساحة التخزين التي كان يشغلها.

أخيرًا، هذا التحديث يبدو من جهة الخادم، بالتالي يمكن أن نراه متاح للجميع خلال الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة، أيضًا من الممكن أن لا نراه مرة أخرى، فليس من الغريب رؤية إضافات جديدة على المتجر، ويتم إزالتها بعد فترة قليلة.

 

المصدر
المصدر
الوسوم