برامج

تطبيق MX Player على أندرويد يدعم أخيرًا الكروم كاست

تطبيق MX Player على أندرويد يدعم أخيرًا الكروم كاست

أضاف تطبيق MX Player والذي يُعدّ احد أكثر مشغلات الفيديو شيوعًا على نظام أندرويد، الدعم لكروم كاست “Chromecast”، حيث تتوفّر هذه الميزة الآن داخل التطبيق، ومع ذلك، هذا الدعم متاح حاليًا لمحتوى البث المباشر عبر الإنترنت والذي يقتصر حاليًا للمستخدمين في دولة الهند.

حيث كما تتذكرون، في العالم الماضي تم شراء تطبيق MX Player من قِبل Times Internet، وهي شركة وسائط هندية، والتي شرعت بعد ذلك في وضع علامة على خدمة البث على التطبيق، وتوسيع ذلك عن طريق إنشاء المحتوى الأصلي الخاص بها، ومع ذلك لم يتم تقديم هذه الميزات حتى وقتنا هذا إلا في الهند.

عمومًا، يُلاحظ الآن عند فتح التطبيق وجود رمز الكروم كاست فور تصفّح مقاطع الفيديو أو مشاهدتها عبر البوابة الإلكترونية، وكما هو متوقع سيُتيح هذا الدعم إرسال المحتوى إلى شاشة أكبر، والأسوء من ذلك أن الدعم لا يعمل مع الوسائط المُخزنة على الجهاز، ومن الإضافات الأخرى تم تجديد واجهة قسم الصوتيات بشكل كامل.

أخيرًا، وكما أشرنا تحديث MX Player يدعم حاليًا المستخدمين الذين يعيشون في دولة الهند، وليس هناك كلمة من قبل الشركة بتوفير الدعم هذا لباقي مستخدمي التطبيق حول العالم ام لا.


اقرأ أيضاً

تحديث MX Player على أندرويد يدعم الآن ميزة صورة داخل صورة “PiP”

تطبيق Poweramp يدعم أخيرًا الكروم كاست ومساعد قوقل

المصدر
المصدر
زر الذهاب إلى الأعلى