الأخبار

الشراء عبر متاجر إنستقرام وفيسبوك الطريقة الأحدث للتسوق في المنطقة

موبايلي تسبق الجميع لتصبح أولى الشركات التي تتيح الشراء عبر منصات التواصل الاجتماعي في المنطقة

الشراء عبر متاجر إنستقرام وفيسبوك الطريقة الأحدث للتسوق في المنطقة
الشراء عبر متاجر إنستقرام وفيسبوك الطريقة الأحدث للتسوق في المنطقة

أعلنت فيسبوك ومنصتها إنستقرام خلال الأيام الماضية عن إتاحة الفرصة للشركات الموثوقة في المنطقة من الإشارة إلى منتجاتها في المنشورات بعد أن كانت الميزة متاحة في الولايات المتحدة وبعض الأسواق الأوروبية، وبالتالي فإن فريق تسويق الشركات سيكون قادرًا على تحويل أي من منصات الشبكات الاجتماعية إلى متجر مختلف من خلال استغلال مزايا عديدة من ضمنها سهولة الوصول للمستخدمين بسبب الشعبية الجارفة للتطبيق.

وتعمل ميزة الإشارة إلى المنتجات على تحويل حسابات الشركات إلى متاجر فرعية، بحيث يتم رفع المنشور على منصة إنستقرام أو فيسبوك ومن ثم الإشارة لكل منتج موجود بالمنشور وتحديد سعره وكذلك إضافة رابط شراء للمنتج من المتجر الأصلي للشركة وستظهر إشارة حقيبة فوق المنتج المشار إليه، وبمجرد ضغط المستخدم على الرابط سيتم نقله إلى صفحة المنتج الرسمية لإتمام عملية الشراء أو حتى معرفة المزيد من التفاصيل حوله.

وبعد إطلاق “الإشارة للمنتجات” في المنطقة، فإن السعودية شهدت الاستخدام الأول لهذه الميزة كما هي العادة، حيث أصبحت شركة موبايلي للاتصالات أولى الشركات التي تستخدمها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وبذلك فإن موبايلي ستوفر لعملائها طريقة سهلة وميسرة للوصول لمنتجاتها عن طريق فيسبوك وإنستقرام ومن ثم الوصول إلى المنتجات على متجر الشركة الرسمي (https://shop.mobily.com.sa).

زر الذهاب إلى الأعلى