الأخبار

ZTE تطلق هاتف الألعاب نوبيا Red Magic 3 بمروحة تبريد داخلية

ZTE تطلق هاتف الألعاب نوبيا Red Magic 3 بمروحة تبريد داخلية
ZTE تطلق هاتف الألعاب نوبيا Red Magic 3 بمروحة تبريد داخلية

أطلقت نوبيا العلامة التجارية التابعة لشركة ZTE  الصينية هاتف الألعاب Red Magic 3 الذي يحمل ترقيات واضحة ومواصفات أعلى من نسخه السابقة، ويأتي على رأس تلك الميزات الجديدة تقنية التبريد حيث أضافت الشركة مروحة تبريد داخلية للهاتف إلى جانب تقنية التبريد عبر أنابيب السائل، لتحل نوبيا بذلك مشكلة ارتفاع الحرارة التي طالما عانت منها هواتف الألعاب ذات المواصفات الجبارة مثل Razer Phone 2 وأسوس ROG Phone.

ويحمل Red Magic 3 شاشة أموليد بقياس 6.6 بوصة بدقة +FHD ومعدل تحديث شاشة 90 هيرتز، مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل وكاميرا خلفية بدقة 48 ميجا بكسل ويحتوى على مدخل للسماعات.

أما بالنسية للعتاد الداخلي فالهاتف يعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 855 مع ذاكرة عشوائية تصل بحد أقصى لـ 12 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية لحد 256 جيجا بايت، ومدعوم ببطارية ضخمة 5000 مللي أمبير والتي تساعد بكل تأكيد بتشغيل الألعاب بقدرتها القصوى ولأكبر مدة زمنية ممكنة كما أنها تدعم الشحن السريع بقدرة 27 واط.

ومع تقنية التبريد الجديدة والتي تعتبر الشركة نفسها صاحبة الأسبقية فيها يمكن ضمان تجربة ممتعة لمحبي هذا الطراز من الهواتف، حيث سيتم طرحه في السوق الصيني بداية من 3 مايو القادم بسعر 430$ فيما سيصل كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا في وقت لاحق من نفس الشهر لكن لم يحدد السعر بعد.

 

المصدر
المصدر
الوسوم