برامج

نينتندو تُعلن عن قبول طلبات الدخول للإصدار التجريبي لـ لعبة Mario Kart Tour

نينتندو تُعلن عن قبول طلبات الدخول للإصدار التجريبي لـ لعبة Mario Kart Tour

أعلنت شركة نينتندو “Nintendo” اليوم عن فتح طلب الدخول للإصدار التجريبي لـ لعبتها المنتظرة Mario Kart Tour، وذلك بعد أعلنت سابقًا عن نيتها إطلاق لعبتها هذه في صيف العام الماضي، ولكن مع بداية العام الجديد اعتذرت الشركة وقالت بأن هناك تأخير على أمل أن يتم الإطلاق الرسمي ولجميع المستخدمين في صيف عام 2019، وهذا ما أكدته الشركة هذا اليوم.

كما وأشارت “نينتندو” أن إمكانية الوصول للاشتراك التجريبي سيكون مقصورًا على مستخدمي أندرويد فقط، وستبدأ الطلبات من هذا اليوم حتى 7 مايو القادم، وذلك لأي شخص يقطن في الولايات المتحدة أو اليابان.

وهنا يتعين على الشخص مسح رمز QR على موقع Mario Kart Tour بمجرد فتح الرابط في متصفح الهاتف، ويجب عليه النقر فوق زر “انظر التفاصيل هنا” في الجزء العلوي من الصفحة للوصول إلى نموذج الإدخال. ثم التمرير إلى أسفل الصفحة للتقدم بطلب الحصول على اللعبة بواسطة حسابه في Nintendo، وإذا لم يكن لديه حساب، ببساطة عليه إنشاء حساب من هنا.

وأوضحت الشركة بأنه من المقرر أن يبدأ الاختبار التجريبي من 22 مايو إلى 4 يونيو، مع الإشارة أن هذه التواريخ قد تتغير دون إشعار مسبق، ومن الشروط اللازم توفّرها، هو أن يكون الجهاز يعمل بنظام أندرويد 4.4 فأحدث “إصدار أندرويد 10 غير مدعوم حاليًا”، وذاكرة وصول عشوائي “رام” 1.5 غيغابايت على الأقل، مع تنويه الشركة بأن البيانات المحفوظة في النسخة التجريبية لن يتم نقلها إلى الإصدار الرسمي فور توفّره، كما ولن تكون حاليًا عمليات شراء داخلية، على أن يتم إرسال استطلاع إلى المشاركين بمجرد انتهاء النسخة التجريبية حتى يتمكنوا من تقديم ملاحظاتهم.

أخيرًا، لا يزال من غير المعروف بالضبط كيف ستُلعب Mario Kart Tour، على الرغم من أنه من الواضح أن عمليات الشراء داخل اللعبة ستكون حاضرة، على كل حال نأمل أن ترسم مرحلة الاختبار القادمة صورة أوضح لما يمكن توقعه من اللعبة.




المصدر
Mario Kart Tour
الوسوم