الأخباربرامجمواقع

تاريخ المركبة بين يديك مع خدمة موجز

تاريخ المركبة بين يديك مع خدمة موجز

تم مؤخرًا إطلاق خدمة موجز والتي تهدف إلى توفير تفاصيل كافية ووافية عن المركبات المستعملة في المملكة العربية السعودية منذ تاريخ دخولها وحتى اللحظة.

وتهدف الخدمة لمساعدة الراغبين في شراء السيارات المستعملة من معرفة تفاصيل المركبة لمساعدتهم على اتخاذ قرار الشراء بشكل أفضل، وذلك بتقديم تقرير شامل بمعلومات من مصادر موثوقة ومتنوعة حول السيارة.

ويتيح تقرير موجَز معرفة المعلومات المهمة حول السيارات المستعملة المراد شرائها، حيث يقدم بيانات ومواصفات السيارة الأساسية، معلومات عن عدد الملاك السابقين، واللون الأساسي للسيارة، بالإضافة إلى تاريخ الحوادث المسجلة إن حصلت سابقًا، كما هو الحال مع سجلات التأمين، وغيرها من المعلومات الموثقة رسميًا واللازمة للمشتري أو البائع

ويوفر موجَز للراغبين بشراء السيارات المستعملة إمكانية الحصول على تقرير حول صيانة السيارات من نوع تويوتا أو لكزس أو دايهاتسو، في حال كان لها صيانة لدى الوكيل.

كما توفر الخدمة ميزة حاسبة الأسعار، والتي بدورها تتيح معرفة مؤشر أسعار السيارات المستعملة باستمرار من خلال تحديثه بشكل مستمر، ليتسنى للمهتمين معرفة التغييرات المستمرة في سوق السيارات المستعملة والإبقاء على إطلاع دائم عند البيع أو الشراء.

ولجعل الأمور أسهل على الراغبين بالشراء، قامت موجز بتطوير ميزة البحث عن السيارات المستعملة من خلال ادخال معايير محددة كالسعر، وسنة إنتاج السيارة، ومن ثم ستظهر لهم قائمة اقتراحات للسيارات التي يمكن شرائها بناءً على المدخلات.

وكانت الفكرة من إطلاق خدمة موجز تأتي من الرغبة في المساعدة على رفع مستوى الشفافية والثقة في سوق السيارات المستعملة بين البائع والمشتري، بالإضافة إلى تمكين الراغبين باقتناء سيارات مستعملة من الحصول على معلومات كافية لإتمام صفقاتهم، مما يؤثر بالإيجاب عن نشاط سوق المستعمل. كما يرفع من مستوى التقييم العادل للسيارة بالاعتماد على نشاط السوق، بجانب توفير الوقت والجهد على المشترين أو المعنين بالسيارة.

بإمكانك الاستفادة من الخدمة عبر تطبيق الويب للموقع الرسمي من هنا، أو من خلال تطبيق آبل iOS من هنا، وكذلك تطبيق أجهزة أندرويد من هنا.

كما يمكنك متابعة الخدمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الاسم @Mojaz_sa.

الوسوم