برامج

جديد التطبيقات Swoot: تطبيق بودكاست اجتماعي لمستخدمي أندرويد

جديد التطبيقات Swoot: تطبيق بودكاست اجتماعي لمستخدمي أندرويد

خلال السنوات القليلة الماضية، أصبحنا نسمع بتطبيقات البودكاست كثيرًا، والذي يُطلق عليه أسماء عدّة كالبث أو التدوين الصوتي أو البث الجيبي، ولمن لا يعرف هيّة البودكاست، باختصار شديد هو عبارة برنامج صوتي إذاعي، ينتجه أشخاص بغض النظر عن تأثيرهم، بحيث يتم طرح موضوعات تتعلق بكافة جوانب الحياة، وهذه الموضوعات يتم تسجيلها ونشرها على الإنترنت، بالمقابل يمكن للمستمعين الاشتراك وتحميل جديد الحلقات تلقائيًّا بمجرد الاتصال بالإنترنت.

تطبيق Swoot أحدث هذه التطبيقات في هذا المجال، والمتاح حصرًا لمستخدمي أندرويد، وبالمناسبة هذا التطبيق من صانعي التطبيق الآخر والغني عن التعريف HipChat، عمومًا فيما يخص بتطبيق Swoot هو عبارة عن تطبيق بودكاست اجتماعي مصمم لتشجيع اكتشاف البودكاست من خلال مشاركة البرامج المفضلة مع الأصدقاء والمعارف.

وهنا يدعم التطبيق إمكانية تسجيل الدخول بحسابات فيسبوك وتويتر، مما يجعل من السهل العثور على أشخاص تعرفهم وبنفس الوقت أصدقاء يستخدمون التطبيق، أخيرًا هناك حالة سلبية وحيدة في التطبيق، وتتمثّل في عدم المقدرة حاليًا على إيقاف تشغيل سجلك العام، ولكن وحسب ما أشار فريق عمل التطبيق بأن معالجة المشكلة ستكون في التحديث المُقبل.

والآن إن كنت من المهتمين، فيمكنك تحميل تطبيق Swoot مجّانًا وبشكل كامل من هنا، على أن لا يدعم أي إعلانات أو أي مشتريات داخلية، وهو يعمل على أندرويد 5.0 فأحدث.




الوسوم