برامج

لعبة “نيران – عصر البقاء” أول لعبة استراتيجية بنمط باتل رويال تصدر في الاسواق العربية

لعبة "نيران – عصر البقاء" أول لعبة استراتيجية بنمط باتل رويال تصدر في الاسواق العربية

في سابقة من نوعها، تعاونت شركتي بلاي عربي وهوان ميديا الصينية، في تطوير أوّل لعبة تدمج ألعاب الاستراتيجية والباتل رويال، وحملت اللعبة اسم “نيران – عصر البقاء”، وهي بالمناسبة متاحة للتحميل على كلٍ من أندرويد ونظام التشغيل الآخر iOS، ومع هذا الإطلاق تكون سابقة جديدة تصدر لأوّل مرة في الوطن العربي وباللغة العربية قبل باقي الاسواق العالمية، مما يعزز مكانة الاسواق العربية في مجال صناعة الألعاب.

لعبة نيران – عصر البقاء كما قلنا هي لعبة استراتيجية تتخطى ما هو تقليدي ومعتاد في هذه الألعاب بكونها أول لعبة تستخدم عناصر من ألعاب الباتل رويال التي لقيت رواجًا عالميًا ضخمًا مثل لعبتي ببجي وفورت نايت، فلكل لاعب في اللعبة مملكة في الخريطة يطورها ويبني جيوشها ولكن هذه الخريطة تتقلص مع مرور الوقت.

وهنا على اللاعبين نقل ممالكهم تدريجياً باتجاه الوسط لتجنب عواقب الخروج منها بينما يتنافسون في حالة حرب دائمة للوصول إلى وسط الخريطة والسيطرة عليها وردع محاولات اللاعبين الآخرين والتحالفات الأخرى لأخذها بالقوة، ويكون الفوز في النهاية من نصيب تحالف اللاعبين الذين يحتفظون بالوسط حتى آخر لحظة.

بدوره أيضًا تنفرد اللعبة بنظام معارك حديث برسوم ثلاثية أبعاد ونظام تجنيد يقوم على الفيالق بقيادة شخصيات تاريخية وأسطورية، بحيث هناك أكثر من 40 قائد من حضارات وحقب مختلفة يستطيع اللاعبين ضمّهم إلى جيوشهم بنظام شبيه بألعاب البطاقات، وتتضمّن اللعبة فيالق المشاة وفيالق الفرسان بقيادة قادة مثل صلاح الدين الأيوبي، وفيالق رماة بقيادة شخصيات مثل روبن هود، مع إمكانية اللاعبين ضم قادة بدرجات متفاوتة من الندرة من خلال استدعائهم، كما ويمكن تطوير قادة الجيوش وتجنيد الوحدات لفيالقهم مما يشكل عنصر بناء ممتع للاعبين.

لعبة "نيران – عصر البقاء" أول لعبة استراتيجية بنمط باتل رويال تصدر في الاسواق العربية

وفي هذا الصدد أشار “جوزيف الشوملي” الرئيس التنفيذي لشركة بلاي عربي: “عملنا لأكثر من عام على تطوير لعبة نيران – عصر البقاء لنقدم تجربة حماسية فريدة يستحقها اللاعبين العرب، ونحن واثقون بأنها ستنال إعجاب لاعبينا خصوصاً كونها الأولى من نوعها في العالم”.

أخيرًا لعبة نيران نيران – عصر البقاء متاحة للتحميل مجّانًا وبالكامل على أندرويد و iOS، لتحميلها انتقل إلى هنا أو هنا على التوالي.

الوسوم