الأخبار

خدمة أوبر إيتس تتوسع في السعودية وتصل الدمام

خدمة أوبر إيتس تتوسع في السعودية وتصل الدمام

أعلنت أوبر عن إطلاق خدمتها لتوصيل الطعام، أوبر إيتس، في ثالث المدن السعودية بوصولها للدمام بعد أن سبق إطلاقها في مدينتي الرياض وجدة مؤخرًا، وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة لتوسيع خدمتها في المملكة لتكون متاحة لأكبر عدد من المستفيدين.

كانت خدمة أوبر إيتس حققت نجاحًا منذ إطلاقها في الرياض وجدة كما تقول الشركة، وهو ما جعلها ترغب في توسيع دائرة العمل لتصل مدن أخرى.

وبمناسبة هذا الإطلاق، فإن أوبر إيتس ستتيح للعملاء في الدمام بالحصول على خصم 50% على أول طلبين من خلال الرمز DAMMAMEATS، كما ستقوم بتخفيض رسوم التوصيل للطلبات إلى ريال سعودي واحد فقط خلال فترة الإطلاق. وستكون خدمة طلب الطعام متاحة مما يزيد عن 120 مطعمًا في المدينة بما يشمل “بومباي رياني” و”ذي كتس إيربان كيتشن” و”ماكدونالدز”، وسيكون بالإمكان الطلب من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 12:00 منتصف الليل لتصل الطلبات خلال 30 دقيقة.

وتعليقًا على الإطلاق، صرح داميان دراب، مدير عام أوبر إيتس في دول مجلس التعاون الخليجي: “تشهد عادات تناول الطعام في المملكة العربية السعودية تغيرات كثيرة ومتواصلة وتوجهات جديدة يومًا بعد يوم، حيث أصبح المستهلكون يرغبون بالمزيد من الخيارات المتنوعة من المأكولات العالمية ويتطلعون إلى توصيل وجباتهم المفضلة بسرعة وسهولة تامة إلى منازلهم. واليوم، يتزايد اعتماد الناس على التكنولوجيا الحديثة والتطبيقات الذكية لغايات عديدة كالتنقل في المدن والتسوق وحتى خدمات الخرائط، وبالتالي تلبي خدمة أوبر إيتس احتياجات المستهلكين السعوديين وترتقي بتجربتهم في طلب وجبات الطعام الخارجية في وقت باتت فيه التكنولوجيا جزءاً لا يتجزأ من مختلف مناحي حياتهم”.

وأكمل حديثه بالقول: “تعد المملكة العربية السعودية سوقًا مهمة لتطبيق أوبر إيتس، لذا نحن سعداء للغاية بإطلاق التطبيق في المدينة الثالثة على التوالي بالمملكة في غضون عام. وتعتمد خدمة أوبر إيتس على نفس التكنولوجيا الحديثة التي أحدثت تغير في قطاع النقل عالمياً وهي اليوم تغير نمط حياة الناس وطريقة تناولهم واختيارهم للطعام في جميع أنحاء العالم. وتنضم الدمام إلى أكثر من 350 مدينة في جميع أنحاء العالم تتوفر فيها خدمة أوبر إيتس لتلبية احتياجات المستهلكين وتوصيل وجباتهم المفضلة إلى منازلهم من خلال تجربة موثوقة وسهلة عبر التطبيق”.

الجدير بالذكر أن الخدمة ستظهر في البداية بمناطق الفيصلية، وابن خلدون، والبادية، والشعيبة، والعدامة، والمباركية لضمان جودة الخدمة كما تقول الشركة، ثم بعدها ستنتشر لباقي مناطق وأحياء المدينة.

ويمكن لجميع المعنين الاستفادة من الخدمة بالدخول إلى الموقع الرئيسي، أو من خلال تحميل التطبيق لهواتف أندرويد أو iOS والاستمتاع بالطلب بكل سهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى