برامج

جديد التطبيقات Easy DND يُقدّم ميزات “وضع عدم الإزعاج” في واجهة مبسطة

جديد التطبيقات Easy DND يُقدّم ميزات "وضع عدم الإزعاج" في واجهة مبسطة

لأوّل مرة رأينا فيها وضع أو ميزة “عدم الإزعاج” والمعروف اختصارًا باسم “DND” من على إصدار أندرويد 9.0 فأحدث، بالتالي هذه الميزة ستكون متاحة فقط لإصدار أندرويد المذكور، لذلك إن كنت تُفضّل التعامل مع إعدادات هذا الوضع بواسطة تطبيق بدلًا من الغوص في إعدادات الوصول له، فإن تطبيق Easy DND يُعدّ اختيارًا ممتازًا.

بالتالي مع هذا التطبيق ستتمكن من التحكم في خيارات وضع عدم الإزعاج دون الحاجة إلى الخوض في أعماق إعدادات النظام، وبدون أي رغبة بالعودة إلى الطريقة القديمة والمُتمثّلة في التحكم في مكالماتك الهاتفية وغيرها من الخيارات المتوفّرة في هذه الخاصية.

ومع تطبيق Easy DND ستتمكن من التبديل بسرعة إلى وضع عدم الإزعاج الكامل، أو خيار الأولوية فقط، أو منع جميع المكالمات الهاتفية، أو السماح لبعض جهات الاتصال المُفضّلة، فضلًا عن منع الرسائل النصية القصيرة أو كتم الاشعارات وغيره المزيد من الأدوات المتاحة أصلًا في واجهة “عدم الإزعاج” من إعدادات أندرويد نفسها.

أخيرًا تطبيق Easy DND متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي، وكما أشرنا سابقًا فهو متاح لمستخدمي أندرويد 9.0 فأحدث، وبالمناسبة التطبيق مفتوح المصدر.

الوسوم