الأخباربرامج

تويتر تختبر طرق جديدة في التفاعل مع التغريدات عبر Twttr

تملك الشبكة الاجتماعية تويتر تطبيق منفصل عن تطبيقها الرسمي تختبر عليه المزايا الجديدة قبل تعميمها لاختبارها أيضاً عبر التطبيق الرسمي، تلك المزايا تحمل بطابعها تغيير كبير لذا تفضل تويتر البدء باختبارها عبر تطبيق خاص بذلك يدعى twttr.

وبعد مرور شهر على إتاحته لمن يود اختبار وتجربة مزايا تويتر الجديدة كلياً، أضافت الشبكة الاجتماعية بعض التعديلات الجديدة مثل السحب نحو اليمين أو اليسار وذلك للإعجاب بالتغريدة أو الرد عليها، كذلك توضيح صاحب التغريدة الأساسية التي يتم الرد عليها – وهي ميزة بدأت بالوصول للتطبيق الرسمي- وأيضاً طريقة جديدة في عرض لمحة عن الحساب لا تحتاج من خلالها الانتقال إلى صفحة الحساب نفسها بل تبقى في التايم لاين، ولمحبي الوضع الليلي هناك تعديلات أيضاً.

وفي التغريدات التي تحمل سلسلة من الردود هناك زر لعرض المزيد يستخدم لطي وتوسيع الردود بالتالي تنظيم المحادثات بشكل أفضل.

وجلب آخر إصدار من التطبيق ميزة إخفاء عرض أيقونات التفاعل مع التغريدة افتراضياً، بالتالي من أجل التفاعل معها يمكنك استخدام ايماءات السحب نحو اليمين أو اليسار ما يجعل الواجهة أقل تكدساً بالأيقونات.

للحصول على تطبيق twttr عليك ملئ الاستبيان التالي حيث ترسله تويتر لعينة من مستخدميها فقط. ومما عرضته الشركة اتمنى أن ترسل الطريقة الجديدة في التفاعل مع التغريدات إلى تطبيقها الرسمي، خاصة أن المستخدمين اعتادو على فكرة السحب نحو اليمين أو اليسار في تطبيقات المحادثات واتساب وتليغرام ومسنجر فيس بوك.

المصدر
المصدر
زر الذهاب إلى الأعلى