الأخبار

سلاك تدمج أدوات أوفيس 365 مع منصتها

سلاك تدمج أدوات أوفيس 365 مع منصتها

تعتبر سلاك “Slack” من أشهر منصات خدمات إدارة الأعمال والمهام في العالم، وهي تحقق نجاحًا كبيرًا مع الوقت مع ارتفاع عدد مستخدمين ومشتركيها كل يوم. لكن ذلك النجاح يعتمد بكل تأكيد على تغطية كافة متطلبات المستخدمين، وبالطبع تعي الشركة ذلك بشكل كامل.

فبعد دمج العديد من الخدمات مع منصتها، أعلنت الآن عن دمج خدمة أوفيس 365 من مايكروسوفت لتوفير المزيد من خيارات الأعمال للمستخدمين.

وسيتاح للمستخدمين إمكانية الولوج إلى منصة أوفيس 365 وملفاتها، بالإضافة إلى البريد الإلكتروني والتقويم وبشكل مباشر من صفحة الاستخدام الخاصة بسلاك. وسيعمل تقويم مايكروسوفت Outlook Calendar على إرسال اشعار للمستخدمين على سلاك بمجرد وصول دعوة أو تحديث عن المهام، ويمكن أيضًا الرد عليها بكل سهولة دون الحاجة للتنقل من صفحة لأخرى.

كما يمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى البريد الإلكتروني من خدمات مايكروسوفت وعرضه في قنوات سلاك “Slack channels” لمشاركته مع فريق العمل، ويمكن على إثرها إعادة ارسال الرسائل بشكل مباشر إلى المستخدمين الأخرين بشكل خاص أو نشرها ضمن مجموعة العمل بشكل عام.

أما الخطوة الإيجابية جدًا في الإضافة الكبيرة على المنصة، هي بإتاحة عرض المستندات من ملفات عادية وملفات بوربوينت وإكسل وبشكل مباشر على سلاك دون الحاجة لتحميلها.

الوسوم