برامج

تطبيق واتس آب على أندرويد يُصلح واجهة المرفقات الصوتية بشكل كامل “بيتا”

WhatsApp

بشكل مستمر، تعمل واتس آب على تقديم تحديثات تجريبية “بيتا” لتطبيقها على أندرويد، وفي الغالب وبغض النظر عن مدة التجربة نرى الإضافات الجديدة متاحة على النسخة الرئسية من التطبيق، وفي بعض الأحيان يتم التخلّص منها لأسباب غير معروفة، عمومًا ومن على أحدث نسخة اختبار من تطبيق واتس آب على أندرويد، جاء التحديث بعملية إصلاح شاملة لواجهة المرفقات الصوتية، مع دعم الاختيار المتعدد والمعاينة قبل الإرسال.

فيما يخص الواجهة الجديدة، فهناك تصميم جديد وتم التخلص من الشريط السفلي الرمادي، وأصبحت الواجهة أفضل وظيفيًا، وبجانب ذلك هناك الدعم لإظهار مدة وحجم الملف الصوتي بالإضافة إلى صورة مُصغرة على اليسار وزر تشغيل، حيث الأخير يُتيح للمستخدم معاينة الملف بسرعة قبل إرساله.

كما وهناك ميزة تحديد عدة ملفات صوتية وإرسالها دفعة واحدة، وذلك من خلال الضغط المُطوّل على الملف الصوتي ومن ثم اختيار باقي الملفات المطلوبة للإرسال، وليس هذا فحسب حيث أتى هذا التحديث بخيار البحث عن أي ملف صوتي عبر كتابة اسمه.

أخيرًا، هذه المزايا متاحة حاليًا في إصدار واتس آب بيتا 2.19.89، ولكنه أيضًا موجود في الإصدارات الأحدث، حيث يمكنك تحميل الإصدار وتجربة مزاياه بالانتقال من هنا.

 




المصدر
المصدر
الوسوم