برامج

شركة HTC تسحب 14 تطبيق خاص بها من على متجر قوقل بلاي

شركة HTC تسحب 14 تطبيق خاص بها من على متجر قوقل بلاي

في فبراير الماضي، اختفت العديد من تطبيقات شركة HTC من متجر قوقل بلاي، بما في ذلك تطبيق البريد الإلكتروني HTC Mail، وتطبيقي التقويم والأشخاص، ولكن سرعان ما تم استعادة تطبيق البريد فقط، ولكن مع الفحص الدقيق تبين أن هناك نحو 14 تطبيق آخر تابع للشركة تم إزالته من متجر قوقل بلاي في الأشهر الثلاث الماضية.

وبالاطلاع على آخر نشاط لفريق العمل HTC Corporation في App Brain، نستطيع أن نؤكد بأن كلٍ من تطبيق Sense Home Launcher و Contacts “جهات الاتصال” غير موجودان على المتجر، بالإضافة إلى 12 تطبيق آخر بما في ذلك التقويم و Dot View و Speak.

شركة HTC تسحب 14 تطبيق خاص بها من على متجر قوقل بلاي

وبالنظر إلى تحديثات هذه التطبيقات، فلم تحصل على أي تحديث خلال عدة شهور ماضية، لذلك من المحتمل جدًا قيام الشركة بإنهاء الدعم عنها، بالتالي ليس هناك سبب لبقائها في متجر بلاي، ومع ذلك يُفترض أن يكون كلٍ من تطبيق البريد وجهات الاتصال والأشخاص تطبيقات رئيسية تأتي بشكل مُسبق مع أجهزة HTC، لذلك من الغريب إزالتها من المتجر.

أخيرًا ليس من الواضح بالضبط سبب حدوث هذا الأمر، ولكن مع وجود بعض الأسباب المحتملة، مثل عدم نجاح هواتف الشركة بشكل جيد خلال السنوات القليلة الأخيرة، كما أن دعم مجموعة من التطبيقات التي يستخدمها عدد قليل من الأشخاص لا معنى له، ومع ذلك لا يزال هناك الكثير من تطبيقات الشركة لا تزال موجودة على المتجر.

المصدر
المصدر
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى