الأخبار

سناب شات تعلن عن تحديث Lens Studio مع توفير نماذج جديدة بتقنية الواقع المعزز

سناب شات تعلن عن تحديث Lens Studio مع توفير نماذج جديدة بتقنية الواقع المعزز

تعتبر ميزة العدسات من سناب شات من أبرز المزايا التي أطلقتها بدون شك، فهي ميزة أتاحت توفير الكثير من التفاعل والتغييرات على شكل القصة. وبالطبع قامت الشركة بتحديث الميزة باستمرار لا سيما بإطلاق الملصقات ثلاثية الأبعاد أو حتى Bitmoji، وأخيرًا Snappables التي تتيح التفاعل بشكل مباشر مع حركة المستخدم.

وأصبحت تتيح سناب شات حاليًا على تطبيقها مسح الأشياء المختلفة للحصول على نتائج مثل البحث عن منتجات من خلال تصويرها وسيقوم التطبيق بتحويل المستخدم بعدها لمتجر أمازون، أو مسح لغز والبحث عن اجابته، أو حتى مسح أي شيء ومن ثم يمكن الوصول إلى عدسة تناسب الصورة أو المقطع المصور بشكل سريع عند الضغط المطول.

لكن مع إطلاق حزمة الواقع المعزز للمطورين والتوجه الكامل لتطوير التقنية على تطبيقها، فإن سناب شات أعلنت عن تحديث جديد سيتيح توفير نماذج جديدة للمطورين للاستفادة من تقنية الواقع المعزز في تطوير عدسات جديدة مع إمكانية الاستفادة منها في الوقت الفعلي أثناء التصوير وإنشاء عالم مختلف من المتعة.

وتقول الشركة أنه وخلال العام الماضي قدم مجتمع الشركة نحو 400,000 عدسة جديدة للاستخدام، وتم الاستفادة من تلك العدسات أكثر من 15 مليار مرة. لذلك قامت بتقديم ميزة Creator Profiles لإظهار أعمال صناع العدسات بشكل أفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى