الأخبار

نتفلكس تبدأ برفع سعر الاشتراكات الشهرية في الولايات المتحدة مايو المقبل

نتفلكس تبدأ برفع سعر الاشتراكات الشهرية في الولايات المتحدة مايو المقبل

أعنلت شركة نتفلكس عن دخول قرار رفع أسعار الإشتراك في خدمتها حيز التنفيذ مع بداية مايو المقبل، حيث كانت قد رفعت الستار عن خطة الأسعار الجديدة يناير الماضي لجمهور عملائها في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية لتبدأ إرسال الاشعارات للمستخدمين منوهة لسعر الاشتراك الشهري الجديد وفقاً لنوع الباقة التي يستهدفها المستهلك.

حيث جاء نص الإشعار لتذكير المستخدمين بوقت بدء العمل بالتسعيرة الجديدة مع تبرير سبب الرفع إلى عمل نتفلكس على تطوير نفسها وتقديم أفلام ومسلسلات وعروض بزخم أكبر وتلبيةً للأذواق بنطاق أوسع.

فيما سيزيد سعر الباقة الأساسية بمقدار دولار واحد لتصل 9$ أما الباقة التي تدعم جهازين بنفس الوقت وبجودة HD سترتفع من 11$ إلي 13$، فيما أن الباقة العائلية والتي تعرض البث بدقة UHD ستصبح بـ 16$ بعد أن كانت بـ 14$.

وتقول الشركة أن الزيادة في السعر تأتي نظراً لتكلفة العروض والمحتوى العالية التي تسعى الشركة لتوفيرها للمستخدم وخصوصاً بعد ظهور العديد من خدمات البث المرئي الحديثة وزيادة المنافسة، ولعل الشركة رأت في رفع السعر مسلك جيد في استغلاله للمحافظة على مشتركيها والاستمرار في تقديم محتوى نوعي ومتنوع.

المصدر
المصدر
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى