برامج

سكايب على أندرويد يُجيب على المكالمات تلقائيًا ومايكروسوفت في صدد حلها

سكايب على أندرويد يُجيب على المكالمات تلقائيًا ومايكروسوفت في صدد حلها

في يوم من الأيام، كانت خدمة سكايب “Skype” من مايكروسوفت المكان الشائع للدردشة المرئية، ولكن تلك الأيام ولّت وانتهت، حيث مع ظهور باقة من الخدمات الأخرى أمثال واتس آب وماسنجر وفايبر وغيرها، قلّ تأثير سكايب على المستخدمين، ولكن لا يزال الكثيرين يعتمدون على الخدمة سواء للعمل أو التواصل مع أحدهم.

بعيدًا عن ذلك، أشار مؤخرًا العديد من مستخدمي أندرويد بالذات، عن وجود مشكلة في التطبيق، والمُتمثّلة في إجابة التطبيق على الاتصالات بشكل تلقائي دون أن ينتبه الشخص، وطبعًا الأمر سيء جدًا عندما يكون الشخص في ظرف خاص.

في غضون ذلك، أشار المستخدمين المتأثرين، بأن عملية إعادة التعيين، وكذلك حذف التطبيق ومن ثم إعادة تثبيته، أيضًا عملية حذف ذاكرة التخزين المؤقت لسكايب، كلها باءت بالفشل، فالمشكلة ما زالت حاضرة ولم تنتهي، مع الإشارة أن هناك خيار في إعدادات التطبيق يسمح للمستخدم بالتقاط المكالمة تلقائيًا، في هذا الموضوع سواء كان هذا الإعداد نشط أم لا فالمشكلة موجود ولم تُحل.

أخيرًا اعترفت مايكروسوفت بوجود المشكلة، وقد قامت بالرد بأنها بصدد العمل على حلها، وحاليًا نسخة المعاينة “الاختبار” خالية من هذه المشكلة، في حالة أردت تنزيل سكايب بدون أي خوف أو قلق يمكنك الحصول عليها عبر ملف الـ apk من هنا.

المصدر
المصدر
الوسوم