برامج

تطبيق كاميرا قوقل الافتراضي يحصل على الوضع المُظلم وأكثر

تطبيق كاميرا بيكسل

تلقى تطبيق كاميرا قوقل “Google Camera” اليوم تحديثًا جديدًا رفع من رقم إصداره إلى 6.2، وفي هذا الإصدار الجديد، هناك عدة إضافات جديدة، بعضها جدير بالذكر والبعض الآخر بسيط، عمومًا فيما يخص التغيّرات البارزة، في السابق كانت واجهة التطبيق مركّزة دائمًا على اللون الأسود، وفور التبديل إلى الإعدادات ستجد واجهة ناصعة البياض، ولكن مع هذا الإصدار الجديد، أصبح بالإمكان الآن تفعيل الوضع المظلم.

وبغض النظر عن هذا الدعم، يُنتظر أن نرى تفعيل الوضع المُظلم على مستوى النظام، وذلك من على إصدار “أندرويد Q” المُرتقب، والمتاح حاليًا بنسخته التجريبية الأولى، وبالرجوع إلى التحديث، هناك أيضًا تحوّلات أو تنقلات جديدة بين أوضاع الكاميرا والفيديو والصور البانورامية، فبدلًا من وميض الشاشة الأسود، أصبحت الانتقالات بتأثيرات رائعة كالتكبير والتصغير.

كما وهناك إضافة جديدة، حيث عند تنشيط الفلاش للكاميرا الأمامية، سترى أيقونة فلاش حقيقية على الشاشة، مع تحوّل الشاشة إلى اللون البني الداكن.

أخيرًا تحديث Google Camera 6.2 متاح بالفعل على صفحته على متجر بلاي، وفي حالة عدم وجوده، ببساطة قم بتحميل ملف الـ APK والخاص بالتحديث من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى