برامج

تطبيق Duo من قوقل يحصل على شاشة اتصال جديدة وأكثر

تطبيق Duo من قوقل يحصل على شاشة اتصال جديدة وأكثر

بنحو متزايد أصبحنا نرى الميزات الجديدة لتطبيقات قوقل من جانب الخادم، بمعنى عدم الحاجة إلى تحميل تحديث التطبيق، ولكن تظل المشكلة في تلقي الجميع لهذه المزايا، حيث لابد من الانتظار أيام وأحيانًا أسابيع لتكون متاحة للجميع، بغض النظر عن ذلك حصل تطبيق Duo من قوقل على تحديث جديد من جانب الخادم، وفيه حصل على شاشة اتصال جديدة.

حيث في السابق، كان خيار التقاط الاتصال في التطبيق من ضمن علامات تبويب منفصلة للفيديو والصوت، أما الآن فهناك علامة تبويب واحدة فقط، ويمكنك من خلالها اهتيار الصوت أو الفيديو بعد اختيار جهة اتصال، وإذا اخترت خيار الرسالة، فلديك الآن خيار إرسال رسالة صوتية فقط.

أيضًا، أوجد التحديث طريقة جديدة لاختيار جهات الاتصال “المفضلة”، والتي عادةً تظهر في الجزء العلوي من قائمة جهات الاتصال، حيث سابقًا لاختيار جهة اتصال مفضّلة كان عن طريق الضغط المُطوّل، أمّا الآن فهناك خيار مستقل في القائمة.

أخيرًا وكما أشرنا سابقًا، هذا التحديث مع هذه الميزات، يتم إطلاقها من جهة الخادم، لذلك إن كنت من مستخدمي التطبيق ولم تصلك الميزات بعد، فاصبر أيام أخرى، ولكن يُفضّل تحميل أحدث نسخة من التطبيق على المتجر بالانتقال من هنا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى