برامج

تحديث تطبيق VLC يُعيد دعم أندرويد أوتو وتحسين التوافق مع كروم بوك

تحديث تطبيق VLC يُعيد دعم أندرويد أوتو وتحسين التوافق مع كروم بوك

يُعدّ VLC واحدًا من أفضل مشغلات الوسائط الموجودة، بحيث يدعم تقريبًا جميع صيغ ملفات الفيديو والصوت، فضلًا عن دعمه العمل على كل نظام أساسي، في غضون ذلك تم إتاحة تحديث جديد للتطبيق يدعم نظام أندرويد فقط، وقد رفع من رقم إصدار التطبيق إلى VLC 3.1، حيث لدى هذه النسخة الجديدة الكثير من الإضافات المفيدة.

فيما يخص الإضافة الرئيسية، هي دعم المُشغّل لأندرويد أوتو، وان كنتم تتذكرون فقد تم تنفيذ هذا الدعم قبل عامين، ولكن بعد مرور بضع أشهر تم إزالته، وهاهو الآن يعود مرة أخرى، وتتضمّن بعض التغييرات الأخرى دعمًا لخوادم SMB v2 / 3 المحلية، فضلًا عن دعم التخزين الخارجي على أجهزة كروم بوك، وإضافة اختصارات المشغِّل، والقدرة على تصفح الملفات على أجهزة OTG.

كما وهناك خيار جديد يستهدف تجميع مقاطع الفيديو حسب المجلدات، مع خيار حفظ تفضيلات الفرز، فضلًا عن تحسين دعم مكتبات الوسائط الكبيرة، ومن على أندرويد TV أصبح يدعم التطبيق إعداد مشاركة الشبكة يدويًا وخيار فرز الوسائط وعرض القنوات من على الشاشة الرئيسية.

أخيرًا تحديث VLC 3.1 يصل بشكل تدريجي لمستخدمي أندرويد، في حالة عدم وصوله لك يمكنك الانضمام الى مجتمع التطبيق التجريبي من هنا، أو ببساطة تحميل ملف الـ APK الخاص بالتحديث من هنا.




الوسوم