برامج

موزيلا تُطلق تطبيقها Firefox Send لنقل الملفات المُشفّرة على أندرويد

موزيلا تُطلق تطبيقها Firefox Send لنقل الملفات المُشفّرة على أندرويد

شركة موزيلا واحدة من أكبر الشركات التي تُنادي بحرية تصفّح الإنترنت وحماية الخصوصية، ونرى ذلك على أرض الواقع من خلال خدماتها الجديدة والمُستحدثة، ولعل هذا الأمر من أهم الأسباب التي تجعل من المستخدم أن يتعلق بها، في غضون ذلك أتاحت الشركة اليوم تطبيق جديد يحمل اسم Firefox Send، وهو عبارة عن خدمة نقل ملفات مجانية ومُشفّرة.

بدوره هذه الخدمة ليست جديدة على المستخدمين، فقد أتاحتها الشركة ولأوّل مرة قبل نحو عامين من الآن على الويب، وهاهي الآن تُطلقها كتطبيق مستقل في أندرويد، ومع هذا الإطلاق أشارت موزيلا بأنها حسّنت سرعات تحميل الملفات، ووسّعت نطاق التحكم للملفات التي يتم إرسالها، وذلك من خلال إملاء وقت لانتهاء صلاحية الرابط، كذلك التحكم بمن يمكن مشاهدته وعدد مرات تنزيله، وحتى إمكانية وضع كلمة مرور للملف.

وفي حالة كنت الطرف المستقبل، فستكون العملية بسيطة، ويتمثّل ذلك في الحصول على رابط لتنزيل الملف دون الحاجة إلى حساب “فايرفوكس”، وهنا للمستخدمين الذين لا يملكون حساب فايرفوكس، بإمكانهم إرسال ما يصل 1 غيغابايت من الملفات، بينما سيحصل من لديه حساب فايرفوكس على حجم 2.3 غيغابايت.

أخيرًا تطبيق Firefox Send متاح الآن على متجر قوقل بلاي، وفي حالة عدم وصوله لك ببساطة قم بتحميل ملف الـ APK الخاص به من هنا.




الوسوم