برامج

تطبيق Hidey Hole الجديد يُقدّم خلفيات خاصة لسلسلة هواتف جالاكسي S10

تطبيق Hidey Hole الجديد يُقدّم خلفيات خاصة لسلسلة هواتف جالاكسي S10لاشك أن مهمة تنزيل الخلفيات وتعيينها لهو أمر سهل للغاية، ويتسائل البعض بوجود حاجة إلى تطبيق للخلفيات؟ هذه الإجابة تعتمد على نية المستخدم في التخصيص وحب التغيير، حيث يُودّ معظم المستخدمين ضبط الخلفية قبل تعيينها، على سبيل المثال يرغب البعض بوجود خلفية منخفضة السطوع لجعل النص قابل للقراءة بشكل أفضل، ناهيك عن عوامل تشبّع الخلفية وحجمها ودقتها ,,إلخ.

عمومًا إن كنت أحد حملة هواتف عائلة جالاكسي S10، وترغب بشدة في تخصيص الخلفية، فجرّب تطبيق Hidey Hole الجديد، والذي صمم في المقام الأول لسلسلة جالاكسي اس 10، ويتضمن التطبيق خليفات بدقة عالية، والأهم من ذلك تصميم هذه الخلفيات خصيصًا لعرض وارتفاع وكذلك تصميم شاشة الهواتف المذكورة.

ومن المميزات القادمة معه، إمكانية التعيين لشاشة القفل أو للشاشة الرئيسية أو لكليهما، فضلًا عن أدوات لتعديل الخلفية سواء بالسطوع او التباين أو التشبّع، وهناك أداة لمحاذاة فتحة الصورة مع جهازك الحالي، وليس هذا فحسب حيث هناك خيارات التصفية حسب نوع الجهاز وحسب نوع الصورة وحسب شعبية الاستخدام وحسب الحداثة.

أخيرًا تطبيق Hidey Hole متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل ولا يتضمن أي إعلانات أو أي عمليات شراء داخلية، على أن يتم المدّ بالمزيد من الخلفيات بشكل دوري.




الوسوم