الأخبار

إنتل تعد بإطلاق معالجات الجيل التاسع “إنتل كور موبايل” قبل يوليو 2019

إنتل تعد بإطلاق معالجات الجيل التاسع

وعدت شركة إنتل خلال مؤتمر المطورين المنعقد حالياً في سان فرانسيسكو بإطلاق معالجاتها الجديدة من الجيل التاسع “إنتل كور موبايل” سلسلة H لأجهزة الحاسوب المكتبية والمحمولة خلال الثلاثة أشهر القادمة، ووفقاً لموقع PC World فإن سلسلة كور موبايل H مبنية على تقنية 14 نانومتر التي كانت متوفرة في معالجات إنتل السابقة من معمارية Coffee Lake.

ووفقاً للشركة فإن هذه المعالجات تعزز أداء أجهزة الحاسوب واللابتوب بقدر عال وتوفر دعم قوي للاعبين ومنشئي المحتوي والمطورين نظراً لتقنيات بناء الرقاقات المتبعة، حيث تُمكن هواة ألعاب الفيديو من الاستمتاع بتسجيل أدائهم أثناء اللعب دون المعاناة من أي مشاكل تذكر.

ومن جانب أخر قامت إنتل بإستعراض بعض التحديثات على مركز معالجة بطاقات الرسومات ” Graphics Command Center” خاصتها، تمهيداً لاستيعاب وحدات معالجة الرسومات القادمة الخاضعة لآلية العمل المنفصل والتي ستطلقها في عام 2020.

حيث تكمن وظيفة التحديثات في إضافة التحسينات على الألعاب بشكل تلقائي وبأقل جهد، كما أعلنت الشركة عن تعاونها مع شركة Spirit AI للذكاء الاصطناعي من أجل تطوير أداة للتعرف على الألفاظ والسلوكيات المشينة في غرف الدردشة الصوتية التابعة للألعاب وتوفير سبل المعالجة لها.

المصدر
المصدر
زر الذهاب إلى الأعلى