برامج

قوقل بلاي يفتح الطلب المُسبق لجميع المطورين

قوقل بلاي يفتح الطلب المُسبق لجميع المطورين

أعلنت شركة قوقل اليوم عن سلسلة من التغييرات القادمة إلى متجرها قوقل بلاي، والتي تُركّز بشكل أساسي على تطوير الألعاب، ولكن أيضًا هناك الكثير من الميزات الخاصة بالمطورين، حيث التغيّر الأكثر أهمية، هو أن التسجيل المُسبق متاح الآن لجميع المطورين، حيث لأوّل مرة رأينا هذا الخيار في عام 2015، ومع أواخر العام الماضي سمحت الشركة للمطورين بتقديم طلب الوصول، والآن سيكون متاح بدون طلب أو ما شابه.

بالإضافة إلى ذلك سوف تتلقى حزم التطبيقات، التي تم الإعلان عنها في مؤتمر قوقل للمطورين Google I / O 2018 والتي أيضًا تستخدمها الآن العديد من التطبيقات الشائعة، ستتلقى بعض التحسينات، أبرزها تجاوز الحد الأقصى لحجم ملفات APK التي تم إنشاؤها من حزم التطبيقات إلى 150 ميغابايت، بحيث يمكن الآن للألعاب والتطبيقات الكبيرة الأخرى استخدامها.

وفي ملاحظة مماثلة، سيقوم المتجر الآن بتحذير المستخدمين من التنزيلات الكبيرة عندما يكون حجم التطبيق (أو التحديث) أكبر من 150 ميغابايت، حيث في السابق كان هذا التحذير عندما يتجاوز التطبيق 100 ميغابايت.

أخيرًا هناك بعض التحسينات الأخرى كالقدرة على إجراء اختبارات على قوائم متجر قوقل بلاي، وحتى تصميم قوائم للتطبيقات لبلدان معينة، فضلًا عن إنشاء تطبيقات فورية من ألعاب Unity والمزيد الذي يمكن أن نراه خلال مؤتمر مطوري الألعاب 2019 الذي سينعقد اليوم.




المصدر
المصدر
الوسوم