الأخبار

آبل تعلن عن تحديث سلسلة iMac مع معالجات إنتل الجيل التاسع

آبل تعلن عن تحديث سلسلة iMac مع معالجات إنتل الجيل التاسع

أعلنت آبل اليوم عن طرح نسخ جديدة من سلسلة حواسيب iMac والتي تأتي بمستو عالٍ جدًا بفضل وجود معالجات إنتل الجيل التاسع والتي تحمل 8 نوى ولأول مرة في أجهزة ماك، وكذلك معالج رسومات Radeon Pro Vega من AMD مع عدة خيارات تتناسب مع الفئات المختلفة.

وعلق توم بوغر، المدير الأول لقسم تسويق ماك، بقوله: “سيعشق العملاء التحسن الكبير في أداء iMac. مع معالجات بما يصل إلى ثمان نوى وخيارات قوية لمعالجات رسومات Vega، أصبحت مجموعة منتجات Mac أقوى من أي وقت سابق. إن iMac هو أفضل جهاز سطح مكتب في العالم، حيث يتميز بشاشة Retina خلابة، وتصميم رائع، وضعف قوة الأداء، ونظام التشغيل macOS Mojave.”

وتأتي أجهزة iMac الجديدة بنسختين؛ الأولى بقياس 21.5 بوصة وتأتي مع معالجات إنتل الجيل الثامن رباعية النوى، وتقدم أداءً أسرع بنحو 60% من الجيل السابق، وكذلك معالج رسومات Radeon Pro Vega بأداء أفضل 80% عن الجيل السابق. أما النسخة الثانية فتأتي مع شاشة بقياس 27 بوصة مع معالجات إنتل الجيل التاسع رباعية أو ثمانية النوى والتي تقدم أداءً أسرع حتى 2.4 مرة، ومعالج رسومات Radeon Pro Vega بأداء أفضل 50% عن الجيل السابق.

ويتمتع كلا الجهازين بشاشة Retina تحتوي على 14.7 مليون بكسل ومليار لون، مما يعطي وضوح أعلى في الرؤية والقدرة على تعديل ومشاهدة فيديوهات 4K بدقة كاملة.

سيتوفر جهاز iMac بنسخته 21.5 بوصة مع شاشة Retina 4K بسعر يبدأ من 5,459 ريال سعودي / درهم إماراتي، بينما سيتوفر iMac بقياس 27 بوصة وشاشة Retina 5K بسعر يبدأ من 7,599 ريال سعودي / درهم إماراتي. كما ستتوفر شاشة iMac بدون Retina مقاس 21.5 إنش بسعر 4,619 ريال سعودي / درهم إماراتي.




الوسوم