مواقع

“بوكاتي” لحجز الفنادق ورحلات الطيران والحصول على عروض وخصومات

"بوكاتي" لحجز الفنادق ورحلات الطيران والحصول على عروض وخصومات

موقع جديد يطل علينا لتسهيل ترتيب رحلاتنا وتقليل تكاليفها، حيث أن موقع بوكاتي يأتي لتقديم عروض رحلات السفر من حجوزات طيران وحجوزات فنادق في جميع الأماكن حول العالم وليس ذلك فقط بل مقارنة بين أسعار الشركات والفنادق العاملية وذلك بمساعدة قاعدة البيانات الكبيرة التي يمتلكها لعدد هائل من الفنادق ورحلات الطيران.

بوكاتي bookaty يساعدك على مقارنة أسعار تذاكر الطيران مثل سكاي سكانر و مقارنة أسعار حجز الفنادق مثل trivago، لكنه يتميز عنهما بتقديم الخصومات والكوبونات للمستخدمين لجعل تكاليف الرحلة أقل.

يتمتع الموقع بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة تساعد على حجز تذاكر السفر أو الفنادق بشكل سريع من خلال قائمة البحث عن الحجوزات في أعلى الموقع، حيث يمكن تحديد مكان الإقلاع والهبوط بالنسبة للطيران بجانب تواريخ الرحلة وعدد الأشخاص، كما يمكن البحث عن فندق بنفس الطريقة بتحديد موعد الوصول للمكان ومغادرته، ومن ثم يستطيع المستخدم الاختيار بين أفضل العروض ومقارنة الأسعار بين مختلف الشركات.

يضيف الموقع في النصف السفلي أيضًا العديد من العروض الخاصة برحلات الطيران والفنادق عند تحديد مكان الإقامة، وبذلك فإنه يمكن الاستفادة منها عند البحث عن رحلة سياحية أو عائلية، كما تساعد في توفير توصيات موفرة في حال كان المستخدم يبحث عن المساعدة في تحديد وجهته لقضاء عطلته السنوية.

أهم مميزات متجر بوكاتي bookaty

  • مقارنة الأسعار
    يقدم لك الموقع خدمة مقارنة أسعار الفنادق وشركات الطيران وذلك لأنه يضم عدد ضخم من شركات الطيران العالمية . كما أنه يعرض لك جميع الرحلات الأقل سعراً و الرحلات صاحبة التوقف من أهم شركات الطيران العالمية ليساعدك على الوصول الى أفضل خدمة بالسعر المناسب لك دائماً
  • السهولة
    يتحدث موقع بوكاتي بلغتك أينما كنت وذلك لأنه يوفر 20 لغة مختلفة لجميع زواره حول العالم لسهولة الوصول الى ما تبحث عنه في وقت قصير ، كما أنه يوفر لك خيارات عديدة وتفضيلات لكل عملية بحث حتى يقوم بعرض المناسب لرحتلك فى نتائجك الأولى مثل أختيار السعر أو التوقيت كما أنه يمكنك تحديد التصنيف المفضل للفنادق التى تريدها فى البحث لسهولة توصيلك لوجتهك .
  • الخصومات  يقدم متجر بوكاتي تشكيلة كبيرة من العروض والخصومات العديدة التى توفر لجميع المسافريين أفضل سعر بالإضافة الى تخفيضات حصرية للحجوزات التى تتم من خلال الموقع لجميع الوجهات السياحية وحجوزات الطيران المحلية والدولية المتاحة داخل الموقع .
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى