الأخبار

Xbox One S All-Digital Edition هو جهاز مايكروسوفت الجديد بدون أقراص

الطلب سيبدأ في أبريل

Xbox One S All-Digital Edition هو جهاز مايكروسوفت الجديد بدون أقراص

ذكرنا خلال الشهور الماضية أن مايكروسوفت تعمل على تطوير جهاز ألعاب جديد يعتمد بشكل رئيسي على الخدمات السحابية وشبكة الانترنت دون الحاجة لأقراص اللعب أو الأسطوانات مثلما الحال مع الأجهزة الحالية. ويبدو أن الشركة عقدت العزم على إطلاق جهاز Xbox One S All-Digital Edition والذي يمثل Xbox One S لكن بلا أقراص وكان يطلق عليه داخل الشركة اسم Xbox Maverick.

وبحسب موقع Windows Central، فإن مايكروسوفت ستتيح الطلب المسبق على جهازها في منتصف أبريل 2019، أي بعد شهر ونيف تقريبًا، وسيكون ذلك قبل موعد مؤتمرها المعتاد E3 الخاص بالمطورين وربما يكون ذلك رغبة من الشركة بجعل الجهاز متاحًا للعب بحلول موعد مؤتمرها.

وتطلق الشركة اسم Xbox One S All-Digital Edition على جهازها أيضًا، وتسعى من خلاله إلى دفع اللاعبين لخوض تجارب اللعب عبر الانترنت والخدمات السحابية، خاصة وأنها ستحقق مزيدًا من الدخل مع زيادة عدد الاشتراكات.

وذكر الموقع أنه لن يقتصر عمل الشركة على Xbox Maverick، حيث ستعمل على إطلاق جهاز أخر تصميمه مستوحى من لعبة فورتنايت، وسيكون الجهاز بشكل مختلف عما هو معتاد وليس فقط بوجود صورة للعبة على الوجه.

ربما تسعى مايكروسوفت لتوفير خيارات أكثر تناسبًا للمستخدمين للعب ومشاركته عبر المنصات المختلفة أو استكمال بعض الألعاب من عدة أجهزة، لكن بكل الأحوال سيمثل ذلك نقلة كبيرة في عالم الألعاب.

الوسوم