الأخبار

MWC19: شركة Energizer تكشف عن هاتف مع بطارية 18,000 ملي أمبير

MWC19: شركة Energizer تكشف عن هاتف مع بطارية 18,000 ملي أمبير

يعتبر كونغرس الهواتف العالمي في برشلونة مكانًا مهمًا لجميع الشركات التقنية لاستعراض ما توصلت إليه في عالم الأجهزة الذكية، فالفرصة لا تقتصر على الشركات الكبرى، بل حتى الشركات الصغيرة والمغمورة تحاول الحصول على الشهرة من خلال منتجاتها المختلفة.

شركة Energizer كانت حاضرة مع هاتف أسمته Power Max P18K Pop يحمل بطارية ضخمة جدًا بقدرة 18,000 ملي أمبير على الساعة، وهو الأمر الذي يبدو طبيعيًا للشركة المعروفة بإنتاجها البطارية وأحد رواد المجال في العالم، لكنه غريب لسوق الهواتف الذكية والمهتمين به كون الشركة غير معروفة لديهم.

هذا الهاتف يأتي أقرب لبنك طاقة أو بطارية متنقلة كبيرة لكن بمزايا هاتف ذكي، حيث أن سمك الهاتف يساوي 18 مم وهو ما يمثل أكثر من سمك 3 هواتف رائدة من الشركات الكبرى مثل إل جي وسامسونج وآبل تقريبًا. لكن هذا الهاتف سيمثل بنك طاقة بسبب قدرته على شحن الأجهزة الأخرى؛ بمعنى أنه في حال شراء الهاتف سيستفيد منه المستخدم كهاتف ذكي في بعض الأحيان أو بطارية متنقلة لشحن هاتف أخر بعض الأحيان.

Power Max P18K Pop

وتقول الشركة أن الهاتف يستطيع العمل حتى أسبوع في الاستخدام العادي، أو 48 ساعة متواصلة وتدعم الشحن السريع. ما يمثل نقلة كبيرة بالنسبة لهذا المجال.

ويحتوي Power Max P18K Pop على شاشة LCD بقياس 6.2 بوصة ولا يحتوي على نتوء أو حواف كبيرة وهو ما يجعل واجهته مميزة وسلسة، كما أنه يحتوي كاميرا ثلاثية في الخلف فيما تأتي الكاميرا الأمامية مزدوجة بالطريقة الإنزلاقية على طريقة هواتف فيفو.

أما بالنسبة لباقي المزايا، فهو يحتوي معالج من MediaTek مع ذاكرة رام 6 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت. ويعمل مع نظام تشغيل أندرويد 9.0 الأخير.

الوسوم