برامج

تحديث لعبة فلايون العربية بأكثر من 200 مستوى جديد

بعد مرور عام على إطلاقها، قدمت شركة جيم باور سفن إصدار جديد من لعبة فلايون العربية على الهواتف الذكية يضم أكثر من 200 مستوى جديد وإضافات متنوعة.

ويُقدم الإصدار الجديد “القياصرة” الذي يحمل من اسمه النصيب الأكبر، تجربة ضخمة تُرضي أذواق اللاعبين العرب، لجهة التطورات التي شهدتها التخصصات المتعددة في اللعبة، أو الإضافات المتعددة التي شملت وجود خيارات جديدة في الأزياء، الأسلحة، والمرافقين، فضلًا عن وصول عدد المستويات إلى 900 مستوى يضم كل منها سلسلة من المهمات التي يحصل عليها اللاعب بالذهاب إلى أماكن محددة على الخريطة.

وفي هذه اللعبة، يقوم اللاعب بركوب “المكنسة” والتي تُعتبر وسيلة التنقل الرئيسية في الأراضي “الأسطورية”، واستخدامها في التنقل بين المناطق المختلفة، وتُشكل هذه الميزة بحدّ ذاتها، نقطة جذب للاعبين، تساعدهم في قطع مسافات طويلة عبر الغيوم تماماً كما في أفلام سلسلة هاري بوتر الشهيرة.

ورغم تعدد المهمات في فلايون، لكن المهمة الجوهريّة والأكثر حماسًا بالنسبة للاعبين تتمثل في قتال الكائنات الغريبة والوحوش الكبيرة، والتي تتفاوت في قوتها وأسلوب هجومها، وتتوزع ضمن عالم فلايون الشاسع المليء بالغموض والذي يشجع اللاعب بشكل دائم على الاستكشاف.

وحققت لعبة فلايون نجاحًا كبيراً في نسختها العالميّة بتجاوز عدد اللاعبين المسجلين فيها 60 مليون لاعب، ويعود السبب إلى ذلك بكونها تقدم بيئة لعبة مفتوحة بخيارات متعددة، كما تقدم تجربة جديدة لعشاق الأنميّ تُرضي شغفهم بهذا العالم.

وشهدت فلايون منذ طرحها، مارس العام الماضي، في السوق العربي، إقبالًا كبيرًا، لما قدمته من مزايا مختلفة وأنظمة لعب مُتقنة كنظام الكتائب والتحالفات والتنقل بواسطة المرافقين، وغيرها الكثير، مما جعل منها لعبة مليئة بالمغامرات، تكسر حاجز الملل والرتابة الذي قد يعيشه اللاعب في الألعاب الأخرى.

التحديث متوفر الآن على أندرويد و iOS.

زر الذهاب إلى الأعلى