الأخبار

سامسونج تعلن عن هاتفيها جالكسي A50 وجالكسي A30 بكاميرات عالية الجودة

سامسونج تعلن عن هاتفيها جالكسي A50 وجالكسي A30 بكاميرات عالية الجودة

 

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن إصدراين جديدين من سلسلة جالكسي A الفئة المتوسطة بمزيج من المواصفات المتوفرة في هواتفها الراقية، حيث تعني الشركة مجابهة الشركات الأخرى في مضمار الهواتف المتوسطة ونخص هنا شركة شاومي والسوق الهندي الذي تراجعت فيه مبيعاتها مؤخراً.

سامسونج جالكسي A50 يملك شاشة سوبر أموليد بقياس 6.4 بوصة بدقة + FHD وتصميم انفينتي U متضمن كاميرا أمامية بدقة 25 ميجا بكسل تسمح بالتعرف على نطاق التصوير تلقائياً مع وجود ثلاث كاميرات خلفية رئيسية بدقة 25 ميجا بكسل وأخرى بدقة 8 ميجا بكسل والثالثة بدقة 5 ميجا بكسل تسمح بالتقاط الصور في مختلف النطاقات وتحت الإضاءة الخافتة بدقة عالية.

ويعمل الهاتف بمعالج سامسونج Exynos 9610 بتقنية 10 نانوميتر رباعي و ثماني النواة مع خيار ذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجا بايت مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية Micro SD بحد أقصى 512 جيجا بايت،  فيما يتضمن الهانف مستشعر لبصمة الإصبع مدمج في الشاشة مع بطارية بسعة 4000 مللي أمبير.

سامسونج جالكسي A30 يملك سمات مشابهة من حيث شاشة سوبر أموليد بقياس 6.4 بوصة بدقة + FHD وتصميم انفينتي U  لكن يتضمن كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل مع وجود كاميرا خلفية مزدوجة رئيسية بدقة 16 ميجا بكسل وأخرى بدقة 5 ميجا بكسل.

ويعمل الهاتف بمعالج سامسونج Exynos 9610 بتقنية 10 نانوميتر ثنائي و سداسي النواة مع خيار ذاكرة عشوائية 3 أو4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 32 أو 64 جيجا بايت مع إماكنية إضافة ذاكرة خارجية Micro SD بحد أقصى 512 جيجا بايت،  فيما يتضمن الهانف مستشعر خلفي لبصمة الإصبع مع بطارية بنفس سعة الهاتف الأول وهي 4000 مللي أمبير.

كما أن كلا الهاتفين يدعما الاستخدامات المتنوعة لمساعد سامسونج الصوتي بكسبي، أما بالنسبة للسعر فلم تعلن عنه الشركة بعد لكن من المتوقع أن يكون بسعر منافس نظراً للغرض الرئيس منهما كما لا تتوفر بعد أي معلومات عن موعد توفرهما في الأسواق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى