الأخبار

MWC19: هواوي تكشف عن MateBook X Pro جديد بقوة أداء أعلى

MWC19: هواوي تكشف عن MateBook X Pro جديد بقوة أداء أعلى

كشفت شركة هواوي عن أحدث إصدار لها من MateBook X Pro بتصميم مشابه للنسخة السابقة من حيث المنافذ والشكل العام مع تدعيم الجهاز بعديد من الرقاقات التي ترفع من أداءه فقد دعمته بمعالج أسرع ووحدة معالجة رسومات أفضل من السابقة مع خيار لرفع ذاكرة التخزين الداخلية إلى 1 تيرا بايت.

ولنتعمق قليلاُ في مواصفات MateBook X Pro فإنه يملك شاشة لمس بقياس 13.9 بوصة تمتاز بقوة سطوع 450 نت وبدقة 2000*3000 بيكسل، مع لوحة مفاتيح كاملة ومشتشعر لبصمة الإصبع مدمجة مع زر التشغيل فيما يزن الجهاز 1.32 كجم.

ويوفر الجهاز عدد متنوع من المداخل اثنان USB من C ومدخل USB من نوع A، كما أنه تم ترقيه منافذ USB التقليدية فيه، فيما يعمل الجهاز بمعالج إنتل من الجيل الثامن Core i5-8265U أو يمكن ترقيته لمعالج Core i7-8565U الذي يدعم معالج رسومات نفيديا MX250 .

فيما زعمت الشركة أن سرعة الإصدار الحالي تزيد بنسبة 10% عن الإصدار السابق، كما يدعم ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت أو 16 جيجا بايت وذاكرة تخزينه الداخلية 512 جيجا بايت ويمكن ترقيتها إلى 1 تيرا بايت، كما يملك الجهاز تقنية Huawei Share التي تسمح بنقل الملفات من هواتف هاوي للجهاز بسرعة فائقة تصل إلى 30 ميجا بايت في الثانية.

وستوفر الشركة MateBook X Pro على المستوى العالمي أولاً ثم في الولايات المتحدة مع بداية ربيع العام الجاري بلونين وهما الفضي والرمادي اما بالنسبة للسعر فلم تلعن عنه الشركة بعد.

زر الذهاب إلى الأعلى