الأخبار

MWC19: إل جي تدخل عالم الجيل الخامس بهاتفها V50 ThinQ

MWC19: إل جي تدخل عالم الجيل الخامس بهاتفها V50 ThinQ

لحقت إل جي الكورية ركب تقنية الجيل الخامس بعد سامسونج وهواوي وشاومي، بإطلاقها الهاتف الجديد V50 ThinQ والذي حمل تصميم سلسلة V ThinQ المعتاد، لكنه هذه المرة سيدعم تقنيات الجيل الخامس بفضل معالج سنابدراغون 855 ومودم الجيل الخامس X50 5G من كوالكوم.

ويقدم هاتف إل جي الجديد كاميرا ثلاثية في الخلف مع عدسات بدقة 12 ميجا بكسل للتركيز والتقريب، وعدسة بدقة 16 ميجا بكسل واسع جدًا، وأخرى بدقة 12 ميجا بكسل عادية. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، فهو يأتي مع كاميرا مزدوجة بعدسة واسعة مع دقة 5 ميجا بكسل وأخرى بدقة 8 ميجا بكسل، ويقدم الهاتف أيضًا تقنية ثلاثية للتعرف على اليد وحركتها لفتح القفل من خلال نظام التعرف في الكاميرا الأمامية.

ويأتي الهاتف مع شاشة من نوع OLED التي تنتجها الشركة وهي المنافس الرئيسي لسامسونج في هذا المجال، وهي بقياس 6.4 بوصة، وتحمل نتوء في الأعلى بسبب تواجد الكاميرا الأمامية.

ويجلب الهاتف كما تحدثنا معالج سنابدراغون 855 والذي يحمل بجانبه ذاكرة رام بسعة 6 جيجا بايت مع سعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت. ويوفر V50 ThinQ بطارية بقدرة 4,000 ملي أمبير / ساعة ويأتي بدعم تقنية الشحن السريع واللاسلكي.

V50 ThinQ

وأعلنت إل جي عن شاشة إضافية يمكن دمجها مع V50 ThinQ تأتي بسعر 6.2 بوصة والتي ستقدم تجربة مختلفة لمحبي الألعاب من خلال الحصول على تجربة مختلفة للتحكم بالألعاب.

الوسوم