الأخبار

MWC19: أوبو تكشف عن تقنية التقريب البصري 10x وخطط هاتفها بتقنية الجيل الخامس

MWC19: أوبو تكشف عن تقنية التقريب البصري 10x وخطط هاتفها بتقنية الجيل الخامس

عقدت شركة أوبو مؤتمرها الخاص بكونغرس الهواتف العالمي MWC 2019 في مدينة برشلونة، ولكنها على غير الشركات الأخرى لم تعرض هواتف ذكية جديدة، بل كشفت وتحدثت عن أحدث تقنياتها بخصوص قدرات التقريب البصري للكاميرات في الهواتف الذكية وكذلك تقنية الجيل الخامس.

وكشفت أوبو عن تقنية التقريب البصري حتى 10x لأول مرة في العالم، وهو ما يعني في حال ظهورها تطورًا كبيرًا في الكاميرات وخاصة بما يتعلق بالهواتف الذكية، لكن الشركة لم تعلن عن موعد محدد لتواجد التقنية حتى الآن.

أما فيما يتعلق بتقنية الجيل الخامس للاتصالات، فقد تحدثت الشركة عن أخر ما توصلت له في هذا المجال وكشفت عن نيتها إطلاق هاتف بهذه التقنية في النصف الثاني من 2019 وبوجود معالج سنابدراغون 855.

وتحدث آني جيانغ، نائب رئيس شركة أوبو بقوله: “نحن فخورون بتقديم الملتقى العالمي الأول للابتكار الذي ننظمه بمشاركة وسائل الإعلام والشركاء اليوم، والذي يهدف إلى تعزيز ثقافة الابتكار والتطوير ضمن قطاع الاتصالات المحمولة”. وأضاف: “يعد الابتكار أحد أهم أولوياتنا، وقد أحرزنا العديد من التطورات لجعل المستقبل أقرب وفي متناول المستهلك. كما نتطلع إلى استكمال هذا الالتزام وتحقيق المزيد من الابتكارات، خاصة في مجال تقنية الجيل الخامس والتصوير الفوتوغرافي.”

على نفس الجانب، فقد عرضت الشركة أحدث تطبيقاتها فيما يتعلق بتقنيات الواقع والهولوغرام وأتاحت الفرصة للحضور لتجربتها، كما ستشارك لاحقًا في المعرض من خلال جناح شركتي اريكسون وكوالكوم الذي سيشهد عرض لعبة SoulCalibur6 عبر تقنية الجيل الخامس.

الوسوم